الملحن سليم سلامة يؤكد ان اغنية عابالي حبيبي بصوت اليسا

حسم الملحن اللبناني سليم سلامة الجدل بين الشاعر فارس اسكندر والفنانة اليسا حول اغنية عابالي حبيبي ، وقطع الشك باليقين مؤكدا انها وضعت صوتها الحقيقي على الاغنية.

وتفاعلت قضية التصريحات المتبادلة بين الشاعر فارس اسكندر والفنانة اليسا بشكلٍ لافت وصلت لحدها مع تصريح اسكندر الأخير حول اغنية عابالي حبيبي، والتي قال فيها ان اليسا لم تضع صوتها على هذه الاغنية بل إن صاحبة الصوت الحقيقي هي مغنية من المعهد العالي للموسيقى في لبنان، ما دفع بالملحن اللبناني سليم سلامة للتدخل بينهما نافيا ما قاله اسكندر ومؤكداً أنه كان شاهدا أثناء التسجيل في الاستديو بينما كان اسكندر غائبا.

وأضاف سلامة: أنا كنت حاضرا وقتها برفقة مهندس الصوت موريس طويلة وطوني سمعان، وكانت اليسا تعاني ألما لمشكلة ما، وارتدت ملابس باللون الاسود، وكانت متعبة لدرجة أنها عندما جلست على الكرسي مددت قدميها، وأكد على أنها غنت انذاك باحساس عالي الامر الذي جعله يتوقع نجاحا كبيرا لهذه الاغنية باعتبارها ستكون نقلة نوعية.

وأوضح سلامة أن سبب تصريحات اسكندر هو كلام اليسا عنه في برنامج المتاهة مع حيث قالت أنه لم يقدم اغنيات جديدة من بعد اغنيته لها، وأنها تشك احيانا بأن يكون هو كاتب هذه الكلمات التي تشعر بأنها مكتوبة باحساس أنثى .

يمكنك أيضا قراءة More from author