المرحلة الرابعة من نظام رجيم البروتين

رجيم البروتين هو أشهر أنواع الحميات المعروفة على مستوى العالم وخصةً بين هؤلاء الذين يعانون من سمنة مفرطة أو أولئك الذين يعانون من حبهم المرضي للأكل، حيث يعتمد هذا النظام بشكل أساسي على البروتين والدهون، لذلك لجأ له الكثير وأثبت فاعليته ونجاحه، نقدم لكم في هذا الموضوع المرحلة الرابعة من رجيم البروتين، وهي المرحلة القبل الأخيرة من النظام وقبل هذه المرحلة يجب أن يكون الجسم تخلص من وزنه الزائد كله، حيث أن مدة هذه المرحلة 4 أيام فقط ويتم فيهم الاعتماد على 677 سعر حراري يتم توزيعهم كما هو موضح في السطور القادمة.

 

رجيم البروتين

 

المرحلة الرابعة من رجيم البروتين

الإفطار: 2 كوب ماء + بيضة مسلوقة.

وجبة خفيفة: 2 كوب ماء + علبة زبادي خالي الدسم.

الغذاء: 2 كوب ماء + 100 جم من أي  بروتين.

وجبة خفيفة: 2 كوب ماء + كوب حليب صويا محلى بالشيكولاتة أو الفانيليا.

العشاء: 2 كوب ماء + 50 جم جبن قريش.

قبل النوم: 2 كوب ماء.

رجيم البروتين والمشاهير

“كيم كارداشيان”

كشفت “كارداشيان” نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة مؤخرًا على “تويتر” أنها استخدمت حمية “أتكنز” لمساعدتها لفقدان الوزن بعد ولادة طفلها.

“شارون أسبورن”

أوضحت “أسبورن” أنها أكملت عامًا على اتباع ريجيم “أتكنز” وأنها فقدت 23 رطلًا في 6 أسابيع فقط، وتشعر بالطاقة حتى أنها تستطيع الركض خلف حفيدها.

“كاثرين زيتا جونز”

النجمة “كاثرين زيتا جونز” هي أيضًا قد اتبعت حمية “أتكنز” لتتخلص من الوزن الزائد الذي أصابها بعد ولادة طفليها، وهي ترى أن فكرة حمية البروتين متميزة ومساعدة لفقدان الوزن.

“ديمي مور”

تؤكد النجمة أنها اتبعت حمية “أتكنز” أثناء زواجها من “أشتون كيتشر” وحظيت بجسد ممشوق وحافظت على قوامها بدرجة كبيرة ودون مجهود زائد.

“جينيفر أنيستون”

“جينيفر” تهتم كثيراً بالعناية بجسدها، ومن أكثر المشاهير حديثًا عن الطعام الصحي، لذا فهي وثقت بحمية “أتكنز” وترى أنها مناسبة تمامًا وأدت بها لهذا القوام المميز.

“جيري هاليويل”

نجمة فريق “سبايس جيرلز” البريطانية التي أوضحت في السابق أن ما يجعلها تحافظ على قوام رائع هو اتباعها الدائم لحمية “أتكنز”.

“رينيه زيلويغر”

اضطرت النجمة” رينيه زيلويغر” أن تزيد من وزنها من أجل دور “بريدغيت غونز” ولكنها بعد أن انتهت من العمل، وعندما أرادت أن تعود إلى وزنها الطبيعي، اتبعت حمية “أتكنز” التي نجحت في أن تعيدها إلى رشاقتها السابقة.

“كورتني ثورن سميث”

رغم كون “كورتني” نباتية إلا أن الحمية أجدت معها كثيرًا بعد أن استعاضت عن بعض المواد بطعام نباتي، وتوقفت عن النشويات والسكريات تمامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author