المدربة العالمية جولي رمال تطلق ثورة اللياقة البدنية الشاملة “Holistic Fitness”

انطلاقاً من إيمانها بأن قوة العقل والجسم هو المفتاح لحياة صحية وسعيدة، تسلط مدربة اللياقة البدنية الخاصة بالمشاهير جولي رمال، الضوء على جوانب الصحة والحياة بمفهوم جديد ومبتكر من خلال برنامج اللياقة البدنية الشاملة ” Holistic Fitness” خلال فعاليات إكسبو دبي للرشاقة 2016.

 تعد “جي سبورت” وسيلة جولي رمال الإبداعية في إطار سعيها الدائم لاعتماد نهجاً مبتكراً وفريداً من نوعه نحو تحقيق اللياقة البدنية ورفاهية الحياة من خلال التركيز على تعليم أداء اللياقة البدنية بطريقة شاملة سعياً وراء بناء جسم متكامل وصحي ذو مظهر جذاب.

برنامج Holistic Fitness يحوز شهرة عالمية واسعة

كونها أٌنشئ وأُستٌخدم فقط من أجل تدريب كبار الشخصيات والمشاهير وأفراد العائلات الملكية لمساعدتهم على الحصول على جسم صحي واستثنائي خلال وقت قصير، حاز برنامج  ” Holistic Fitness” على شهرة عالمية واسعة واهتمام كبير بسبب نهجه المبتكر ونتائجه السحرية التي تسمح باستعادة الجسم للياقته وجعله في أفضل حال من حيث الصحة وحيوية الحركة والمظهر الجذاب.

جولي رمال تستخدم اليوغا والروائح والعلاج بالطاقة

تنطوي “J Sport” الخاصة بجولي رمال على مجموعة متكاملة من الخدمات التي يأتي على رأسها التدريبات الشخصية المتكاملة، وتحليل وضع وحالة الجسم، وتمارين اليوغا والبيلاتس للياقة البدنية، وطب الروائح، والعلاج بالطاقة والكريستال، فضلاً عن العلاج بالأصوات والتأمل للعقل والجسم.

وابتكرت جولي رمّال برامج لياقة بدنية محددة التي تستهدف حل الكثير من المشكلات المعروفة، ومنها:

تنشيط الرئة:

وهو تمرين هائل إذا كنت تعاني في بعض أو كثير من الأحيان من التهاب الشعب الهوائية ونزلات البرد والسعال والأنفلونزا.

تقوية مناعة الجسم:

ويعمل ذلك التمرين على تقوية جسمك والعمل على إزالة تراكمات السموم من أعضاء جسمك. جذع الجسم هو المكان الذي تتركز فيه مناعتك ويطلق العناصر الغذائية والحماية إلى سائر أعضاء الجسد.

إعادة ضبط موقف وهيئة الجسم:

وهو مفيد جدّاً لمن يعانون من مشاكل في الظهر وغير مدركين للآثار السلبية لاختلال العمود الفقري.

تمارين المؤخرة:

وهي مفيدة جدّاً لمن لديهم الكثير من الوزن الزائد حول منطقة الفخذين والوركين،والتي ربما اكتسبوها بسبب أعراض الغضب في فترة الطفولة وظلت معهم إلى الآن.

التخلص من السيلوليت:

وهو مناسب للأشخاص الذين لديهم نسب كبيرة من السيلوليت، أو الذين قد يكون لديهم مجرد تخزين للكثير من الغضب والعقاب الذاتي داخل نفوسهم.

 

Tags

مواضيع ذات صلة