الماس والفولاذ يعززان تصميمات ليدي ماتيك

من المعروف أن تصميمات مجموعة “ليدي ماتيك” تتميز دائمًا بالرقي والابتكار وتصميمها الراقي حيث أصبحت نموذجًا خاصًا لعلامة أوميجا الرائدة منذ إطلاقها عام 1920.

وقد أصبحت هذه الماركة من أهم المنافسين في السوق وبالإضافة إلى مقياس أوميجا الحصري كو- أكسيل 8520 المتوفر في كل ساعة من هذه المجموعة، فقد أصبحت موديلاتها أكثر روعة مع الأقراص الجذابة والجريئة التي أضيفت عليها.

وتتألف ساعات “ليدي ماتيك” المدهشة من أوميغا من هيكل مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 34 مم مع تصاميم باللون الأبيض أو الأسود أو الوردي ما بين التموجات الزخرفية والتصاميم الداخلية لهيكل الساعة، تقدم كل ساعة مع سوار ملائم من الجلد المصقول أو سوار مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تأتي الأقراص المصقولة بمادة سوبر نوفا الساحرة، مصممة بشكل أكثر جمالاً مع إضافة تتألف من أحد عشر مؤشر من الألماس في أشكال من الألماس الأبيض والذهبي عيار 18 قيراط مع نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة كما تم تصميم عقارب الساعة والدقائق والثواني بشكل حرفي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط كما تأتي عقارب الساعة والدقائق مغلفة بمادة سوبر لومي نوفا وتم تصميم أقراص الساعة بشكل مدبب من ياقوت الكريستال المقاوم للخدش ومعالجة مقاومة للانعكاس على الجانبين لحماية قرص الساعة.

وقد جاءت الأقراص المعدنية المحيطة بالساعة إما بشكل قرص أنيق ورائع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو مؤلفة من قطع ماسية موضوعة على شكل نثرات ثلجية وكل منهم مكتمل مع قطعة من ألماسة “أوميغا بريلينت كت” المتمركزة عند مقدمة الساعة.

وتأتي خلفية هيكل الساعة المصقولة في كل قطعة من هذه المجموعة مصممة من ياقوت الكريستال، ما يوفر منفذًا واضحًا لرؤية مقياس أوميغا كو– أكسيل 8520 الداخلي.