الفنانة بلقيس تطلق احدث كليباتها “حقير الشوق” على يوتيوب

الفنانة بلقيس تقوم بإطلاق أحدث الكليبات الخاصة بالفنانة بلقيس والذي يحمل عنوان “حقير الشوق” من الألبوم الخاص بها الجديد وهو “أراهنكم”، ويضم هذا الالبوم اثنى عشر أغنية.

حيث قالت الفنانة بلقيس متحديه جمهورها قبل أن تطلق الكليب على موقع اليوتيوب “أنهم بالتأكيد سوف يبكون بعد مشاهدة الكليب”، هي فنانة من الامارات ولكن ترجع أصولها إلى اليمن ووالدها هو الموسيقار الكبير أحمد فتحي.

بلقيس اليمنية

الفنانة بلقيس تطلق أحدث كليباتها وهو حقير الشوق

وسط كثير من الاطلالات، أطلت علينا الفنانة بلقيس من جديد بأحدث كليباتها التي نشرتها على موقع اليوتيوب ويحمل اسم “حقير الشوق” من الألبوم الجديد الخاص بها وهو “اراهنكم”
حيث فور نزول هذه الأغنية على اليوتيوب بشكلها الكامل شاهدها ما يزيد عن أربع وعشرون ألف من المشاهدين المحبين لها على اليوتيوب.
فهي أحدى اغاني الألبوم الجديد الذي يضم اثنى عشر أغنية متنوعة، كما أوضحت الفنانة بلقيس.
أما عن الكليب فهو من كلمات المؤلف فهد جمال، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

وقبل نشر الكليب الجديد للفنانة بأيام عديدة قامت بنشر البرمو الخاص بالأغنية على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي حيث أكدت في تصريحات برنامج “عرب وود” أن فكرة الكليب مختلفة تمامًا وتحدت جمهورها علنًا لو لم يبكوا بعد مشاهدتهم للأغنية.
فظهرت الفنانة في برومو الكليب وهي تبكي بحرقة وترتدي الحجاب، مما جعل جمهورها يشيرون أن الأمر مشوق للغاية وأنهم في انتظار الكليب بفارغ الصبر.

بلقيس تطلق ألبومها الجديد

المطربة اليمنية بلقيس

هي من أصل يمني فوالدها ينتمي إلى اليمن أما والدتها فهي من الامارات ولكنها عاشت طفولتها بالامارات ثم انتقلت منها لتذهب للعيش في أبو ظبي مع والدتها وأخوتها، ووالدها هو الموسيقار أحمد فتحي الذي توجه أثناء صغرها لمصر حتى يحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في العزف على العود.

بمرحلة الدراسة الثانوية في القسم العلمي كانت مميزة للغاية ثم أتمت بعد ذلك دراسة التسويق الاستراتيجي من جامعة أبوظبي بتقدير امتياز، ثم إلى الماجستير من الجامعة الاسترالية بدبي.

كانت بدايتها في عالم الفن عن طريق اذاعة صوت الخليج بقطر من خلال الاوبريت الذي قامت بالمشاركة فيه مع الفنان فهد الكبيسي وهو بعنوان بحر.
أما عن انطلاقتها بمفردها فكانت بعام 2011 عبر أغنيتها “مسألة سهلة” والأخرى”ديوان الشعر” وكانت من تلحين فايز السعيد.

ثم حصلت بلقيس بعام 2011 على جائزة أفضل صوت نسائي باستفتاءات العديد من المجلات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author