العديد من المفاجآت في قضية سعد لمجرد!! 

لايزال النجم المغربي سعد لمجرد في الحبس الاحتياطي لمتابعة التحقيقات على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، حيث ستحمل الأيام المقبلة العديد من المفاجآت في هذه القضية التي أصبحت مثارا للجدل على السوشيال ميديا وبين جمهور سعد في الوطن العربي وعدد كبير من الفنانين.

وتشير “مشاهير” أن الفتاة التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد باغتصابها في حالة صدمة وأن الفحوصات أثبتت أنها تعانى إصابات متعددة في جسدها، في حين أكد محامى سعد لمجرد “إبراهيم رشيدى” أنه سيحضر دليل قوى على أن لمجرد لم يغتصب الفتاة.

وقد ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها، قبل يومين من حفله الغنائي بقصر المؤتمرات في باريس، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يلقى القبض فيها على المطرب المغربي، حيث تورط قبل شهرته في تهمة اغتصاب فتاة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جانبها، دافعت المطربة أصالة عن المطرب المغربي سعد لمجرد على خلفية اتهامه باغتصاب الفتاة، فنشرت أصالة صورة للمجرد عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت تعليق على الصورة: “سعد لمجرّد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي… التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائمًا كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائمًا تصرّفه غايه بالتهذيب … ورغم إنّي لا أؤمن بنظرية المؤامرة إطلاقًا إلّا إنّي بصدّق إنّه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر”.

وتابعت أصالة :” يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها”.

Tags

مواضيع ذات صلة