العثور على مومياء في الحلقة 13 من مسلسل ريح المدام

تعرض “سلطان” الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي لكثير من المشاكل والمواقف المحرجة بسبب تقمص زوجته “داليا” التي تقوم بدورها الفنانة مي عمر لشخصية مرشدة سياحية ، ولكن يتم العثور على مومياء في أحداث الحلقة الـ”13″ من مسلسل ريح المدام  تساعد “سلطان” في الزواج من “داليا”.

 

العثور على مومياء في الحلقة 13 من مسلسل ريح المدام

 

أبرز أحداث الحلقة الـ”13″ من مسلسل ريح المدام

جاءت الحلقة الـ”13″ من المسلسل استكمالًا للحلقة الـ”12″ التي تقمصت فيها “داليا” شخصية عالمة آثار، لتدور أحداث المسلسل في أجواء فرعونية.

تبحث “منيرة” والتي تقوم بدورها الفنانة رجاء الجداوي عن زوجها “بهجت”  الذي يقوم بدوره الفنان أكرم حسني الذي قام “المومياء حتحور” بتحويله إلى طفل صغير الحجم، يُحمل في علبة كبريت وصوته صوت طفل صغير.

وتعرف فيما بعد ما فعله “المومياء حتحور” بزوجها فتطلب من “سلطان” وداليا” بالبحث عن المومياء وارجاع زوجها على صورته الأولى.

يقوم كل من “داليا” و”سلطان” و”بهجت” بالبحث عن “المومياء حتحور” حتى يجدونه في مقبرة، ويأخذ “سلطان” المومياء للتجول في الخارج ويعطيه بعض المخدرات ويروي “سلطان” لـ “حتحور” قصة زوجته “داليا” التي تفقد الذاكرة يوميًا ولا تتعرف عليه ويقوم يوميًا بالزواج منها لأنها تتقمص شخصية جديدة.

ويحاول “سلطان” تجنيد “حتحور” معه ليساعده في الزواج من “داليا” مما يجعل “حتحور” يتعاطف معه، ويقوم “حتحور” بإقناع “داليا” بالزواج من “سلطان” ليعود “بهجت على هيئته الأولى.

كما يحذر “حتحور” “داليا” انها اذا لم تتزوج من “سلطان” سوف تغضب عليها الآلهة وتصيبها اللعنة، مما يجعل “داليا” توافق على الزواج من “سلطان” ويُقام حفل الزفاف في جو فرعوني اسطوري.

 

 

 

مسلسل ريح المدام

مسلسل ريح المدام بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومى عمر ورجاء الجداوي، بالإضافة إلى ضيوف عديدة بظهرون كضيوف شرف أثناء الحلقات.

المسلسل من إنتاج طارق الجنايني، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه على شكل حلقات متصلة منفصلة.

 

العثور على مومياء في الحلقة 13 من مسلسل ريح المدام

 

يمكنك أيضا قراءة More from author