الظهر المكشوف سمة النجمات في 2014

ظهرت العديد من النجمات في مهرجانات 2014 على اختلافه، بفساتين بدت غاية في الجمال من الظهر، حيث كان الظهر العاري كليا أو جزئيا سمة أساسية من سمات موضة 2014، وفيما يلي أبرز النجمات اللواتي ظهرن بهذه الموضة.

جينيفر لوبيز

ظهرت بالفستان الفضّي المرصع بالكريستال، من تصميم اللبناني شربل زوي، وقد بدا من الخلف خاطفاً للأنظار بالحمّالتين المتداخلتين، مع ذيل قصير إلى الأرض.

إيمي آدامز

تألّقت بالفستان الأحمر الناعم من Valentino في حفل جوائز الأوسكار، من الخلف التفصيلة كانت بسيطة للحمّالتين الرفيعتين من اللون الأحمر الداكن.

بيونسيه:

ظهرت بالفستان الأبيض من Michael Costello التصميم رائع بالخامات من الدانتيل المخرم والشيفون مع فتحة الظهر الكبيرة والذيل الطويل.

كايت هيدسون:

فستانها الأبيض في حفل الأوسكار من Atelier Versace كان رائعاً جداً ومن الخلف انسدلت الكاب المبتكرة من الحرير الناعم من الكتف للكتف تاركة فتحة الظهر مكشوفة ومحددة، و متناغمة مع الساتان اللامع.

جينيفر لورانس: 

الفستان الفضّي من Tom Fordبدا مثيرا من الظهر، بالشيفون الأسود الشفاف، والتطاريز اللامعة التي بدت كشظايا الزجاج المتناثرة على.

لوبيتا نيونغو: 

بدت أشبه بالفراشة الرقيقة بفستان أزرق فاتح من Pradaومن الظهر، امتدّ الذيل الناعم على السجادة الحمراء مثل الأميرات.

بلايك ليفلي: 

بدت في غاية الأناقة بفستان ورديّ راقٍ من Gucci، لكن من الظهر تهدّلت الكاب كشلّالات من الماء الزهري إلى الأرض بشكل ساحر.

إيما واتسون: 

الفستان الأحمر من ديور في حفل الغولدن غلوب، جاء مبتكراً من الخلف بفتحة عريضة طولية من الأعلى للأسفل.

تايلور سويفت: 

تصميم رائع منOscar De La Renta لفستان تايلور سويفت باللون الوردي الهادئ، تألقت تايلور من الأمام، ومن الخلف جاء الفستان بفيونكة كبيرة معقودة، يمتدّ منها ذيل طويل على الأرض.

ريهانا:

الفستان الأبيض من Stella McCartney كان أجمل إطلالات ريهانا لهذا العام، فتحة الظهر على شكل مثلث خطفت الأنظار. 

يمكنك أيضا قراءة More from author