الصور المضحكة التي نشرها المشاهير على الإنستغرام

خلال الـ 24 ساعة الماضية نشر عدد من المشاهير أمثال ريانا، مايلي سايرس، آدم لامبرت وغيرهم مجموعة من الصور المضحكة على موقعي تويتر والإنستجرام.

شاهد بالصور مايلي سايرس التي تحاول أن تقليد عارضة الأزياء جيجي حديد بطريقة مضحكة، ريانا تعرض الاكسسوار اللامع التي تضعه في أسنانها وغيرها من الصور المسلية التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة: 

صورة للمغنية الشهيرة ريانا نشرتها في يوم 10 مارس على موقع الإنستجرام ويظهر فيها الاكسسوار اللامع الذي يزين أسنانها.

صورة مضحكة للمغنية مايلي سايرس نشرتها في 10 مارس على موقع الإنستجرام وتظهر فيها وهي تحاول تقليد عارضة الأزياء جيجي حديد.

آدم لامبرت نشر صورة له في يوم 10 مارس على موقع الإنستجرام وهو في نزهة سيرا على الأقدام في الريف.

صورة للمغني آدم ليفين وهو في أحد المصاعد نشرها على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس.

كريسي تايجان نشرت صورة تمثيلية لها و”أمير الأحلام” يضع الحذاء في قدمها على طريقة قصة سندريلا الشهيرة وذلك أثناء حضورها مناسبة خاصة بعنوان ” Step Into Magic ” أقامته ماركة ” Amope” وكتبت معلقة على الصورة تعليقا مازحا “هذه هي حياتي اليومية، أمير أحلام يقوم بوضع حذاء سندريلا الزجاجي في قدمي، أسفه يا جون” (تقصد زوجها جون لجند)، الصورة نشرتها كريسي تايجان على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس.

صورة لكريسي تايجان وهي تحتضن وتقبل معزة صغيرة نشرتها كريسي على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس.

صورة جاريد ليتو في إطلالته الشقراء الجديدة نشرها على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس وكتب معلقا عليها “أنا ونومي”.

صورة لجاستين بيبر نشرها على الإنستجرام في يوم 10 مارس.

صورة رائعة للممثلة لينا دنهام نشرتها على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس.

صورة للممثلة سارة جسيكا باركر أثناء تواجدها في مكتبها ومشاركتها في الأعمال الخاصة بتجهيز المكتب، نشرتها على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس.

صورة للممثلة شاي ميتشل أثناء تواجدها في مدينة ” مراكش” وكتبت معلقة على الصورة: “كما تشاهدون أنا سعيدة للغاية لتواجدي هنا، أسفة لا أعتقد أنني سأغادر أبدا”، نشرتها على موقع الإنستجرام في يوم 10 مارس.

صورة جميلة للشقيقتين كيندال وكايلي جينر نشرت على موقع تويتر في يوم 10 مارس.

صورة للممثلة أوليفيا وايلد وهي تحمل باقة كبيرة من الزهور في يدها ونشرتها على موقع تويتر في يوم 10 مارس، أوليفيا وايلد: أحب أن أقد اعتذاري لمجتمع الزهور بسبب ما ألحقته بهم من خسائر بسبب عيد ميلادي.

يمكنك أيضا قراءة More from author