الشعر المجعد اختيار المشاهير

العديد من السيدات لا يفضلن الشعر المجعد (المموج)، لماذا؟ قد يكون ذلك لعدة أسباب منها أن تكون الفتاة ذات شعر مجعد وتجد من يخبرها طوال الوقت أن عليها فرده حتى يصبح أملس لأن الشعر المجعد ليس جميلا أو أن تكون الفتاة ذات شعر أملس وتظن أن تصفيفة الشعر المجعد لا تليق بها، مهما كانت الأسباب نحن هنا نريد أن نساعد النساء على التخلص من خوفهم من الشعر المجعد وأن نثبت أنه يزيد المرأة جمالا ويعطيها إطلالة جذابة والدليل على ذلك قيام العديد من النجمات الشهيرات بتجعيد شعورهن والظهور بعدد من التسريحات غاية في الجمال.

شاهدي بالصور مجموعة من تصفيفات الشعر الرائعة الخاصة بالشعر المجعد والتي قد تجعلك تغيرين تصفيفة شعرك الحالية، ومن يدري قد تحصلين على تصفيفة شعر رائعة لعيد الحب.

سولانج نولز Solange Knowles: تصفيفة شعرها أكثر بساطة بكثير من تلك الخاصة ببيونسيه إلا أنها جميلة وجذابة وتليق بالشعر القصير.

أني كلارك Annie Clark (الشهيرة باسم سانت فينسنت St. Vincent): وتسريحة رائعة أخرى تناسب الشعر القصير وهي إطلالة رائعة تناسب نجوم موسيقى الروك.

بيونسيه: تسريحة رائعة من بيونسيه زاد جمالها وضعها لأحمر شفاه ذو لون أحمر جذاب.

درو باريمور: وتسريحة شعر جميلة تجمع ما بين البساطة والأناقة وهي من التسريحات التي لا تفقد سحرها بمرور الوقت.

إسبيرانزا سبولدنج Esperanza Spalding: وتسريحة شعر رائعة تثبت فيها أن كلما كان الشعر أكبر حجما (منفوش وكثيف) كلما بدا أجمل.

فلور إيست: شعر فلور المجعد والكثيف ببساطة يبدو رائعا وجذابا للغاية.

إيجي أزاليا: وتسريحة رائعة أخرى يبدو فيها شعرها منسدل ومموج تموجات واسعة وجذابة.

جانيل موناي: التي تشبه بهذه التسريحة الفنانة الجميلة ليزا بونيت واختارت جانيل ارتداء قبعة كلمسة إضافية أنيقة لتسريحتها الجذابة.

جينا مالون: وتسريحة أخرى رائعة من جينا تصلح للشعر القصير جدا.

جيسيكا شاستاين: في تسريحة رائعة ظهرت فيها التموجات الرائعة على شعرها الكثيف الذي تركته منسدلا.

يمكنك أيضا قراءة More from author