الشرطة الفرنسية تلقى القبض على سعد لمجرد.. فما السبب؟!

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على المطرب المغربي الشهير سعد لمجرد، بعد شكاية بالاغتصاب؛ تقدمت بها فتاة، وذلك العاصمة باريس، في الدائرة رقم 17، حيث كان لمجرد يستعد لإحياء حفلة غنائية في باريس يوم السبت المقبل.

ومن جانبه، قال وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي “إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”، مشيراً أن لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، مؤكدا “نحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة”.

كما أكد الوزير أن على تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد لحلها في أقرب وقت ممكن، حيث قال الصبيحي: “أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي”.

وتجدر الإشارة أن هذه ثاني مرة، يرتبط اسم المغني سعد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

هذا وعبر الفنان المغربي سعد المجرد قبل اعتقاله عن فرحته بأول لقاء له مع الممثل، والكوميدي المغربي، جاد المالح، وإعجابه بالعرض، الذي قدمه في باريس.

ونشر سعد المجرد، عبر حسابه الخاص في موقع “أنستغرام”، صورة له برفقة جاد المالح، وعلق عليها بالقول: “وأخيرا، كان لي الشرف بالالتقاء بأخي جاد المالح، حقيقة نحن كمغاربة فخورين بك، وشكرا على الترحيب، الذي قمت به بعد العرض”.

Tags

مواضيع ذات صلة