الربيع موسم التنظيف مع Lush!

المكوّنات الطازجة هي سرّ بشرة نظيفة ومنتعشة. ولكن على عكس تنظيف منزلك، لا حاجة إلى أن يكون تنظيف بشرتك معقّداً. في الواقع، تؤمن Lush إيماناً عميقاً بقدرة المكوّنات الطبيعية على أداء هذه المهمّة على أتمّ وجه.

تعرف Lush أنّ الطازج هو الأفضل وأنّك باستعمال مستحضرات تحتوي على مكوّنات طبيعية من مثل الزيوت العطرية الأساسية والفاكهة والخضار، تتعاونين مع بشرتك بدلاً من أذيّتها. كما يُعتبر غسول الجسم والوجه الفعّال خطوة أساسية تخلّص بشرتك من الشوائب والأوساخ التي تتراكم عليها مع الوقت وتعيد إليها انتعاشها وتورّدها.

دعي أبطال العناية بالبشرة من Lush يشغّلون عضلاتهم العشبية فيما تختارين الأنسب لك.

Herbalism استسلمي لقوى الأعشاب

غسول فعال للوجه والجسم يقشّر البشرة بنعومة ويزيل الدهون كما يهدّئ البشرة المتهيّجة.

يجب أن نخطّط مسبقاً عندما نرغب في تحضير مستحضر Herbalism إذ يجب أوّلاً أن ننقع القرّاص وإكليل الجبل في خلّ الأرزّ لمدّة 48 ساعة. وعندما تُسلم هاتان العشبتان كلّ فوائدهما للخلّ، نصفّيهما ونستعمل الخلّ لمزجه مع باقي المكوّنات.

Skin رقيق وجميل يمنح بشرتك النعومة

أحياناً أفضل الأفكار هي تلك القديمة. يعتمد غسول الوجه والجسم هذا على تركيبة قديمة تستعمل أفضل المكوّنات للحصول على أروع النتائج.

يوحدّ غسول Angels on Bare Skin evens لون بشرتك ويخفّف الاحمرار كما يحسّن صحّة البشرة ومظهرها، ما يمنحك إشراقة طبيعية وصحّية.

يطلق اللوز المطحون العنان لفوائده في هذا المستحضر الذي يتحوّل بين يديك إلى حليب لوز عندما تضيفين الماء إليه.

Let the Good Times Roll

هذا المستحضر المفضّل لدى عملائنا عبارة عن غسول للوجه شذيّ الرائحة يحتوي على القرفة وزيت الذرة، وتنبعث منه رائحة الفشار اللذيذة التي تجذب محبّي مقشّر الشفاه Popcorn. يقشّر الذرة المطحون ودقيق الذرة البشرة برفق في حين تحفّز القرفة البشرة وتساعد في رفع معنويّاتك. وبذلك تبدين بأبهى حلّة من الخارج وتشعرين بأحسن حال من الداخل

Dark Angels

ابتكرنا هذا المستحضر كبديل لمستحضر Angels on Bare Skin لذوي البشرة الدهنية.

يجتمع طين رسول مع الفحم والسكّر الأسود في غسول مقشّر يتميز بقدرة عالية على الامتصاص.

Aqua Marina

استوحي هذا الغسول الزهري الإسفنجي من الحوريّات. إنّه محيط من المكوّنات التي تنعّم البشرة وتهدّئها.

نحضّر أوّلاً خليطاً من عشب الكاراجينان والجليسيرين النباتي وجِل الطحالب الإيرلندية وجِل الألوة فيرا. ثمّ نمزج ملح البحر الناعم وزيت البرتقال البرّي الحلو وزيت الباتشولي. بعدئذ نجعل كلّ هذه المكوّنات تتماسك بإضافة بودرة الكالامين والكاولين. وأخيراً نلفّ المزيج في ورقة كبيرة من طحالب النوري البحرية للحصول على قطعة سوشي ضخمة للوجه.

يمكنك أيضا قراءة More from author