الجيش اللبناني: لا مساومات.. وعلى فضل شاكر تسليم نفسه

شدد الجيش اللبناني في بيان رسمي على نفيه القاطع لما تردد في بعض وسائل الإعلام حول وجود محاولات لتسوية وضع الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر والمطلوب على ذمة عدد من القضايا، وطالب الفنان بشكل مباشر بتسليم نفسه للقضاء اللبناني.

وجاء في البيان الجيش اللبناني: بعض وسائل الإعلام تناقلت أخباراً عن وجود محاولات تجرى لتسوية وضع المطلوب الفار فضل شمندور الملقّب بفضل شاكر، ومن ضمنها اتصالات تجرى مع قيادة الجيش في هذا الشأن.

وأضاف البيان: لذا توضح قيادة الجيش أنها غير معنية من قريب أو بعيد بهذه التسويات، وأن المعالجة الوحيدة لقضية المطلوب المذكور، تكمن في مبادرته بتسليم نفسه إلى الجيش أو القوى الأمنية، ليساق إلى التحقيق معه، وإحالته للقضاء المختص، تمهيدا لإصدار الأحكام القضائية المناسبة بحقه.

وخُتم البيان بالقول: تؤكد هذه القيادة أن لا تسوية على دماء شهداء الجيش والمواطنين تحت أي ظرف أو اعتبار، ولا تفريط بالعدالة الكفيلة وحدها بكشف الحقائق وضمان حقوق الجميع.

يُشار هنا إلى أن بعض وسائل الإعلام كانت قد تحدثت عن وجود محاولات لتسوية وضع الفنان المعتزل فضل شاكر، لإلغاء الحكم عليه بالإعدام، والذي صدر ضده بعد اتهامه بقتل اثنين من أفراد الجيش اللبناني، في أحداث عبرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author