البوط صديق الشتاء المفضل دائما للبنات

في الوقت الذي يقرب فيه الشتاء والبرد القارس، تظهر ملابس الشتاء الأنيقة والأحذية الجلدية الرائعة التي تناسب هذا الفصل. ومن أهم أشكال تلك الأحذية ” البوط ” وهو الحذاء ذو الرقبة العالية التي قد تصل لما تحت الركبتين، والذي أصبح متاح في كل الأشكال والألوان باعتباره موضة كل عام وليس لفترة محددة. ونظراً لهذا فهو يترك لنا الكثير من الخيارات والطرق التي نرتديه بها، ولكن هذا أيضا يؤدي للكثير من الحيرة. لذلك كيف يفترض بنا ارتداء هذه الأحذية الملفتة للإنتباه بشكل مبالغ فيه، بطريقة تعطي إنطباع بالقوة والأنوثة والأناقة في نفس الوقت؟

لذلك نقدم لكِ طرق لارتداء هذا الحذاء، وقمنا بترتيبهم من حيث الصعوبة، مع الكثير من النصائح المفيدة. إقرأي التالي.

– البوط مع التنورات أو الفساتين

واحدة من أفضل الأسباب لارتداء البوط في المقام الأول هو الحفاظ على دفء ساقيك، وهذه مما يتيح لكِ الشعور بالراحة والأناقة في نفس الوقت. انها واحدة من تلك اللحظات النادرة التي تلتقي فيها العملية مع الأناقة.

يمكنك ارتداء فستان أو تنورة بشكل A وبوط رفيع من الأمام بكعب قصير. حاولي تنسيق الكماليات أو الألوان – يمكنك ارتداء الأحذية الجلدية مع فستان أو تنورة حريرية. أو لديكِ الحرية لتجربة الأشكال والخامات المناسبة لكِ والتي تفضلينها.

– مع الجينز

يجب الأخذ في الأعتبار عند ارتداء البوط مع الجينز إختيار نوع الجينز، فهذا أمر مهم جدا. فأولاً عليكِ اختيار جينز skinny، ليسهل ارتداء البوط دون أن تزعجك أطراف الجينز. قد يكون هذا هو الوقت المثالي لارتداء سراويل الجينز الضيقة تلك التي لم ترتديها منذ وقت طويل.

وبالمناسبة، السراويل الجينز الضيقة تبدو رائعة مع شيء ارتداء قطعة واسعة في الأعلى، يمكنكِ ارتداء سترة واسعة ومكتنزة. أو الجاكت الفرو الذي أصبح موضة هذا العام.

– مع التنورات القصيرة والجوارب السميكة

في الواقع هذه الطلة ليست صعبة – طالما تبقين بعض الأشياء في اعتبارك. أولاً، عليكِ حقا أن تحبي شكلك بالتنورة القصيرة لأنكِ ستلفتنن الكثير من الأنظار. ثانيا، عليكِ إختيار جوارب داكنة جدا تطابق البوط الذي ترتدينه. هذا من شأنه أن يعطيكِ طلة رائعة.

بعد ذلك، الأمر كله يدور حول العثور على التنورة المناسبة سواء كانت صوف، جلد أو غيرها من الخامات. مع أي شكل أو تصميم يناسب جسمك.

يمكنك أيضا قراءة More from author