الالوان الصارخة موضة مكياج هذا العام

تضيء الألوان الصارخة كالأصفر والأحمر و الاورنج و الاخضر و الازرق عالم الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة مشرقة تشيع أجواء البهجة والإقبال على الحياة السائدة في هذا الوقت من العام.

كما أن ألوان الملابس الصارخة تغازل البشرة البرونزية الساحرة، التي اكتسبت لونها الجذاب بفضل أشعة شمس الصيف ,و الألوان “المات” والهادئة المعتادة اختفت تمامًا وظهرت الألوان الصارخة.

وكشفت خبيرة التجميل المصرية مروة أباظة، أن شرب المياه له فوائد كثيرة للإنسان عمومًا وللسيدات بشكل خاص، لأنه يعد أرخص عملية تجميل، حيث يقوم بضبط واتزان جميع عناصر البشرة مثل الرموش والحواجب، كما يساعد على تقليل نسبة الدهون وبالتالي المشكلات التي تسببها البشرة الدهنية للفتيات.

و أكدت أباظة ان هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، حيث يتميز بالجرأة في الألوان وطرق وضع المكياج على البشرة، مضيفة أنه لم يعد هناك قواعد أو أشكال نمطية محددة لذلك.

وشددت خبيرة التجميل على أن الوقاية أهم وقبل كل شيء لأن المكياج يظهر فقط الجمال ويعكس الروح الداخلية، ويبقى الدور الأهم هو الحفاظ على نضارة وصحة البشرة نفسها.

الالوان الصارخة موضة مكياج 2017

ومن جانبه، قال خبير الموضة الألماني أندرياس روزه إن الأزرق القوي ينير عالم الموضة هذا الصيف، إلى جانب السماوي الساطع أيضاً، بالإضافة إلى الأصفر والبرتقالي والأحمر، الذي يعد سيد الألوان الصارخة.

وقالت مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز إن الوردي يتربع على عرش ألوان موضة الصيف، خاصة الدرجة الصارخة “Baker Miller Pink”.

يمكنك أيضا قراءة More from author