الأمير هاري يلقي قصيدة مؤثرة في مراسم إحياء يوم الهدنة 

الأمير هاري (Prince Harry) قام بإحياء ذكرى يوم الهدنة (Armistice Day) وذلك بزيارة النصب التذكاري في المشتل الوطني في ستافوردشاير في يوم الجمعة.

الأمير هاري 32 عام، شارك في المراسم التي أقيمت في ذلك اليوم لإحياء ذكرى قتلوا من الجنود خلال الحروب التي خاضتها بريطانيا ولقد ظهر مرتديا زيه العسكري المزين بالأوسمة، كما قام بمشاركة الحضور في المراسم بالوقوف صمتا حداد على أرواح القتلى، قبل أن يضع إكليل من الزهور أمام النصب التذكاري، ثم يقوم بقراء قصيدة ” The Soldier” (الجندي)، للشاعر روبرت بروك (Rupert Brooke)، ثم قام بعدها بالانضمام إلى إيان دودسون (Ian Dudson) مندوب الملكة في ستافوردشاير، وكولونيل ديفيد ويمبني (David Whimpenny)، لقراءة أسماء الجنود القتلى التي كتبت على النصب التذكاري ومن ضمنهم 10 أسماء جديدة أضيفت في عام 2015.

أثناء مشاركة الأمير هاري 32 عام، في المراسم، تبادل حديث وديا مع عدد من الحضور، كما تحدث لبعض الوقت مع مجموعة من طلاب مدرسة ” Ashperton” الابتدائية وسألهم عن رحلتهم إلى النصب التذكاري في المشتل الوطني، كما سألهم أيضا عن يومهم الدراسي العادي. فيما بعد تحدثت السيدة كارولين بولولك (Mrs Caroline Bullock)، معلمة الأطفال، عن مقابلة الأمير هاري مع الأطفال وقالت: “الأطفال جميعهم من الصف السادس وجميعهم أحبوه للغاية، إنه حقا شخص ودود ولطيف”، ولقد تحدثت معلمة أخرى للأطفال في المدرسة وتدعى إيما شيلي (Emma Shelley)، عن الأمير هاري وعلقت أيضا على أنباء مواعدته للممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) وقالت: “من الرائع حقا أنه أصبح لديه صديقة جديدة، إنه يبدو سعيدا للغاية وهو أمر جيد للغاية ونحن ندعمه تماما”.

ميجان ماركل تزور حاليا مدينة لندن ولقد شوهدت أثناء قيامها بالتسوق في شوارع لندن كما شوهدت بالقرب من قصر كينجستون، وهو مقر الإقامة الرسمي للأمير هاري. تأتي زيارة ميجان لمدينة لندن بعد إصداره لتصريح رسمي على لسان متحدث باسمه، أكد فيه صحة أنباء مواعدته لميجان ماركل وطلب فيه من وسائل الإعلام أن تحترم خصوصيتها.

Tags

مواضيع ذات صلة