الأمير هاري يقابل فتى صغير أحمر الشعر في لندن

الأمير هاري (Prince Harry) قابل طفل صغير أحمر الشعر بدا كصورة مصغرة منه وكان ذلك أثناء مشاركة الأمير في مراسم إحياء ذكرى ضباط الشرطة الذين قتلوا أثناء الخدمة. الفتى الصغير كان متأنق هو الآخر خلال المراسم ولقد كان يرتدي وقتها بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن مثلها في ذلك مثل الأمير هاري.

الفتى الصغير ذو الشعر الأحمر ظل يتحرك في معظم الوقت خلال المراسم السنوية لإحياء ذكرى ضباط الشرطة والتي أقيمت في يوم الخميس في لندن، ولقد شوهد الأمير وهو يتبادل حديثا باسم مع الطفل الصغير ليثبت بلك مجددا أنه يجيد حقا التواصل بشكل جيد مع الأطفال الصغار.

كان الأمير هاري قد انضم في يوم الخميس إلى عمدة لندن صادق خان (Sadiq Khan)، والمفوض سير برنارد هوغان-هوي (Sir Bernard Hogan-Howe)، للمشاركة في المراسم السنوية لإحياء ذكرى ضباط الشرطة القتلى والتي أقيمت في كلية تدريب رجال الشركة في لندن ولقد قام الأمير هاري بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لضحايا رجال الشرطة، كما قام بزراعة شجرة كرز في حديقة الكلية.

خلال المراسم السنوية تحدث الأمير هاري مع عدد من أسر رجال الشرطة الذين توفوا أثناء العمل ومن ضمنهم سيد ماكاي (Sid MacKay) وهو ضابط متقاعد رفيع الشأن، كان قد فقد ابنته الشرطية نينا ماكاي (25 عاما) بعد أن طعنت حتى الموت في شهر أكتوبر في عام 1997 أثناء محاولتها اعتقال أحد الرجال الخطرين. الأمير هاري تحدث أيضا إلى الشرطي إيفان دان (Ivan Dunne)، والذي فقد شقيقه الشرطي باتريك دان (Patrick Dunne) بعد مقتله أثناء الخدمة منذ 23 عام.

المراسم السنوية لإحياء ذكرى ضباط الشرطة القتلى البريطانيين والتي أقيمت في هذا العام، تتزامن مع الذكرى المئوية لمقتل الرقيب ماثيو ماكلوغلين (Matthew McLoughlin)، وهو الضابط الوحيد من فرقة الحرس الملكي الذي يقتل أثناء الخدمة، ماكلوغلين الذي عمل لدى الملك إدوارد السابع (king Edward VII) والملك جورج الخامس (King George V)، قتل أثناء توليه مهمة مساعدة الشرطة في حماية اللورد كتشنر في فرنسا في عام 1916.

Tags

مواضيع ذات صلة