الأمير هاري يزور مركز لإعادة التأهيل

قام الأمير هاري (Prince Harry) يوم الاثنين بزيارة مركز ” Tedworth House” لإعادة تأهيل الجنود المصابين، وهو مركز تابع لمؤسسة ” Help for Heroes” الخيرية وهناك قابل الأمير هاري الذي عمل لما يقرب من عقد كامل في الجيش البريطاني، عددا من العاملين في برنامج ” Iron Age Round House” التابع للمركز والذي يهدف إلى تشجيع التأمل والتفكير وروح العمل الجماعي، ولقد تفقد أيضا “حديقة الأبطال” والتي تهدف إلى إتاحة فرص للعمل الإبداعي في الهواء الطلق وأن تزيد من الاهتمام بالطبيعة لدى الأفراد.

قصر كينجستون أعلن عن زيارة الأمير هاري لمركز ” Tedworth House” من خلال تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية لقصر كينجستون على موقع تويتر وكتب فيها: “الأمير هاري قام بزيارة حديقة الأبطال التابعة لمؤسسة ” Help for Heroes” والتي تقدم علاج تأهيلي عن طريق البستنة والزراعة للمنتفعين من برنامج ” Hidden Wounds” (الجروح الخفية)”.

الأمير هاري يلتقي بضباط وجنود مصابين

الأمير هاري قابل أيضا خلال زيارته للمركز الذي يوجد في ويلتشاير التي تبعد مسافة 80 ميل عن جنوب غرب لندن، عدد الجنود ورجال الجيش الذي في داخل المركز ولقد قال لهم: “استعادة صحتكم النفسية والبدنية أمر شديد الأهمية”، وأضاف قائلا: “وأولى خطوات العلاج وأكثرها صعوبة هو تقبل حقيقة وجود مشكلة”.

مؤسسة ” Help for Heroes” هي واحدة من المؤسسات التي تربطها علاقة شراكة بحملة ” Heads Together” الخيرية لدعم الصحة الخيرية وهي الحملة التي أطلقها الأمير هاري والأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton) في العام الماضي، ولقد أظهر ثلاثتهم دعمهم للحملة من خلال مشاركتهم في فاعلية للصحة النفسية في الأسبوع الماضي. حملة ” Heads Together” هي شريك في ماراثون لندن الخيري السنوي والذي سيقام في شهر إبريل في هذا العام.

هذا العام سيشهد أيضا إقامة دورة انفيكتس لعام 2017 وهي منافسات رياضية مستوحاة من دورة الألعاب الباراليمبية للمصابين من رجال ونساء الجيش ومن المقرر أن تقام دورة ألعاب انفيكتس لعام 2017 في مدينة تورنتو في كندا.

ميجان ماركل في رحلة خيرية

في الوقت الذي يستمر فيه الأمير هاري بمتابعة مهام عمله الخيري في بريطانيا تقوم صديقته ميجان ماركل (Meghan Markle) برحلة خيرية إلى الهند بالاشتراك مع مؤسسة ” World Vision” الخيرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author