الأمير هاري يتعرف على أحدث التقنيات العلاجية في الطب الرياضي 

قام الأمير هاري (Prince Harry) بالتعرف على المزيد عن التقنيات الرياضية الحديثة أثناء زيارته لجامعة باث في مدينة باث في جنوب غرب إنجلترا وذلك في صباح يوم الجمعة، ولقد التقطت الصور للأمير هاري وهي يقف بجوار مات أتوود (Matt Attwood)، أخصائي في العلاج الطبيعي والطب الرياضي في جامعة باث بينما يقوم أتوود بالتوضيح للأمير هاري كيف يمكن للتقنيات التكنولوجية الحديثة أن تساعد في الحد من الإصابات بين الرياضيين.

الأمير هاري يستعد لدورة ألعاب انفيكتس

وتأتي زيارة الأمير هاري لجامعة باث في إطار الاستعدادات لإقامة دورة ألعاب انفكتس الثالثة والتي من المقرر أن تقام في كندا في هذا العام. دورة ألعاب انفيكتس، وراعيها الرسمي الأمير هاري، هي منافسات رياضية يتنافس فيها الجنود المصابين أو من ذوي الإعاقة من الرجال والنساء من جميع أنحاء العالم.

الأمير هاري قام أيضا خلال زيارة جامعة باث بزيارة قرية التدريب الرياضي في الجامعة حيث يتنافس المرشحين بتمثيل فريق المملكة المتحدة في دورة ألعاب انفكتس، ولقد قام بإلقاء كلمة يتمنى فيها للجميع حظ موفق قبل أن يبدأ المرشحين الذين يبلغ عددهم متوسط 300 فرد في التنافس على مدار 4 أيام في 11 رياضة للحصول على مكان في فريق المملكة المتحدة والمتوفر فيه 90 مكان فقط.

خلال زيارة الأمير هاري لقرية التدريب الرياضي شوهد الأمير وهو يتبادل الحديث مع عدد من المتنافسين بالإضافة إلى عدد من الأطفال الصغار الذين حضروا لمتابعة المنافسات المؤهلة لدورة ألعاب انفكتس، كما شوهد الأمير وهو يقوم بالتعرف على أحد المتنافسين وكلبه الأسود الودود الذي يرافقه دائما.

دورة انفيكتس ستقام في كندا

دورة ألعاب انفكتس لعام 2017 ستقام في مدينة تورنتو في كندا، وهي مقر الإقامة الحالي للممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) صديقة الأمير هاري، ومن المقرر أن يشارك فيها ما يقرب من 500 رياضي من 14 بلد مختلف على مدار 4 أيام، وكانت دورة ألعاب انفكتس للعام الماضي أقيمت في مجمع ” ESPN Wide World” الرياضي وعالم والت ديزني في ولاية فلوريدا الأمريكية.

من المقرر أن تقام دورة ألعام انفكتس لعام 2018 في أستراليا، ويأمل الأمير هاري في أن يقوم بإعادة دورة ألعاب انفكتس للمملكة المتحدة في عام 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author