الأمير هاري سيصبح أول جنرال ملكي في التاريخ

ذكرت تقارير إعلامية تفيد بأن الأمير هاري مرشحاً ليكون في المستقبل قائدا لسلاح الفرسان، وهو السلاح المفضل لدى الملكة، كما يرى كبار الضباط بالجيش البريطاني أن هاري يمكن أن يصبح في يوم من الأيام أول جنرال ملكي في التاريخ.

ويشار أن هاري، يخدم كنقيب في فوج الزرق والملكيين، وهو واحد من اثنين من الأفواج التي تشكل سلاح الفرسان، وكان قد قال لزملائه: “كل ضابط في الخدمة يريد قيادة فوجه، وأنا لا أختلف عنهم”.

والجدير بالذكر أن هاري اجتاز جميع الاختبارات اللازمة لترقيته المقبلة، وإذا استمر في الجيش ستتم ترقيته إلى لفتنانت كولونيل بحلول عام 2023، كما أكد هاري بالفعل لزملائه أنه يريد أن يبقى جندياً بالجيش، طالما أن الجيش يريده.

ومن جهة أخرى تردد في الآونة الأخيرة في لندن جدل بشأن إحياء مسرحية عن “جيمس هيويت، حبيب الأميرة ديانا في منتصف التسعينات، وإمكانية أن يكون الأب الحقيقي للأمير هاري، هذا الجدل عمره 20 عاماً، ويطفو على السطح باستمرار. 

ومن المنتظر أن يبدأ العرض الأول لمسرحية “الحقيقة – الأكاذيب، وديانا”في 9 يناير الجاري في مسرح شرينج اللندني، وتسلّط المسرحية الضوء على وفاة الأميرة ديانا، وقد لفت مؤلف العمل المسرحي إلى أنه التقى جيمس هيويت، قائد سلاح الفرسان الذي كان معه في منتصف 1980.

يمكنك أيضا قراءة More from author