الأمير هاري أحد الشخصيات الملهمة في 2014

الأمير هاري كان واحدا من الشخصيات الملهمة لعام 2014، وذلك إلى جانب العديد من الشخصيات الهامة مثل الناشطة الباكستانية والحاصلة على جائزة نوبل للسلام ملالا يوسف زي وتبلغ من العمر 17 عام وكذلك الشجاع ستيفن سوتون والذي حارب السرطان.

الأمير تم تكريمه من قبل قناة “ديسكفري” وصحيفة “التليجراف” وقد استحق ذلك بعد عملة الرائع في دورة الألعاب المخصصة للجنود المعاقين واسرهم “إنفيكتس جيمز”.

عن احتلال الأمير هاري للمركز التاسع في قائمة التليجراف لأكثر الشخصيات الملهمة لعام 2014 كتب رئيس التحرير جوردون رينر: الأمير البالغ من العمر 30 عاما أثبت أن لديه القوة والحماسة التي تمكنه من القيام بأي مشروع سواء كان ذلك الذهاب للقطب الجنوبي أو بناء مدرسة ومركز تعليمي للأطفال في ليسوتو في أفريقيا.

قائمة قناة “ديسكفري” لأكثر الشخصيات الملهمة لعام 2014 أنجلينا جولي، كيتي بيبر والتي تعرضت للهجوم بالحمض الحارق، الأمير هاري والذي حل في المرتبة الثالثة بعد ملالا يوسف زي وستيفن سوتون والذي خسر معركته مع مرض السرطان في مايو عام 2014.

مجلة “مرحبا” الإسبانية اعتبرت الأمير هاري الرجل الأكثر وسامة لعام 2014 متفوقا بذلك على نجم هوليود كريس هيمسوورث ونيكولاي كوستر والداو.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author