الأميرة يوجين تنفي شائعة خطبتها

أحدث ظهور للأميرة يوجين (Princess Eugenie) وصديقها جاك بروكسبانك (Jack Brooksbank)، كان في الأسبوع الماضي حفل ” Animal Ball” الخيري الذي أقيم في لندن، وهو ظهر يأتي بعد انتشار شائعات خطبتهما سرا وتخطيطها للزواج في العام المقبل، بالرغم من نفي دوقة يورك – والدة الأميرة يوجين – المتكرر لشائعات الخطبة إلا أن الشائعات مازالت مستمرة ومازال الكثيرون ينظرون لأصابع الأميرة بحثا عن خاتم ماسي مميز قد يكون خاتم خطبة.

الأميرة يوجين وهي الابنة الصغرى لدوق يورك، لم تظهر بخاتم خطبة في الأسبوع الماضي ولكنها ظهرت بالتأكيد أكثر نحافة عن ذي قبل، حتى أنها بدت أكثر نحافة عن الشهر الماضي وهنا ظهر التساؤل: هل سبب ذلك هو حمية غذائية خاصة استعداد لحفل زواج قادم؟

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الأميرة يوجين وصديقها جاك بروكسبانك واللذان تقابلا منذ ستة سنوات للمرة الأولى في منتجع ” Verbier” في سويسرا، قد سئلا عن ذلك مجددا من قبل أحد الصحفيين، ولقد أجابت الأميرة يوجين على ذلك السؤال بعد أن تنهدت بعمق أظهر تململها من السؤال ثم قالت” “لا لست مخطوبة”.

جاك بروكسبانك وهو مدير لنادي ” Mahiki” الشهير بدا هو الآخر وكأنه يشعر بالملل من السؤال المتكرر، ولكنه أكد على ما قالته الأميرة يوجين قالا: “بالتأكيد لا توجد خطبة”.

التصريح الجديد للأميرة يوجين وصديقها توجد أنه توجد فرصة ضعيفة للغاية لزواجهما في العام المقبل ولكن من يدري؟

Tags

مواضيع ذات صلة