الأميرة بياتريس ترتدي سترتها المفضلة من Zara

الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) التي اشتهرت بحبها للسفر وللاحتفال، عادت للظهور من جديد في مدينة لندن وشاركت أصدقائها في الاحتفال في ناديها المفضل ” LouLous” في مساء يوم الأربعاء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، الخميس.

الأميرة بياتريس 28 عام، شوهدت وهي في طريقها للدخول إلى النادي وعند مغادرتها للنادي ولقد ظهرت وقتها في إطلالة مسائية أنيقة حيث ارتدت بلوز سوداء أنيقة وتنورة قصيرة وجوارب سوداء طويلة وارتدت أيضا سترتها المفضلة من تصميم “Zara” وهي مصنوعة من المخمل ومزينة بزخارف ذهبية أنيقة وتصميمها مستوحى من الملابس العسكرية.

الأميرة بياتريس كانت قليلة الظهور منذ عودتها إلى بريطانيا إلا ولم تظهر سوى في مناسبات قليلة من ضمنها حفل الهالوين الخيري الذي أقامته منظمة اليونيسيف في مساء يوم الخميس الماضي في مسرح ” One Embankment” في لندن. ولقد ظهرت الأميرة بياتريس في الحفل وهي ترتدي ما يشبه زي تنكري لقطة حيث ارتدت قناع قطة وتنورة قصيرة وارتدت أيضا سترتها المفضلة من “Zara” والمصنوعة من المخمل.

كانت الأميرة بياتريس قد انشغلت خلال الفترة الماضية بدعم العمل الخيري وقامت أيضا بتسليط الضوء على مشكلة عسر القراءة والتي عانت منها منذ الصغر، ولقد نجحت مؤخرا في إكمال سباق ترايثلون (سباق ثلاثي) لصالح جمعية ” Big Change” الخيرية ولقد أنهت السباق إلى جانب سير ريتشارد برانسون (Sir Richard Branson) وابنه سام (Sam) 31 عام، وابنته هولي (Holly) 34 عام، ولقد أصبحت الأميرة بياتريس بذلك أول فرد من أفراد العائلة المالكة يتمكن من إنهاء سباق ترايثلون.

Tags

مواضيع ذات صلة