الألعاب النارية تزين السماء في عيد ميلاد الملكة مارجريث

أفراد العائلة المالكة الدنماركية وضيوف الملكة مارجريث قاموا بالتأنق من جديد في مساء أمس لحضور حفل خاص بمناسبة غيد ميلاد الملكة مارجريث في قصر “فريدينسبورج” (Fredensborg Palace) شمال العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وعلى الرغم من أن هذا الحفل يحمل طابع أقل رسمية مقارنة بالحفل الذي أقيم في قصر “كريستيانسبورج” (Christiansborg Palace) إلا أن ضيوف الملكة ظهروا غاية في الأناقة.

أفراد العائلة المالكة الترويجية والسويدية أقاموا في قصر “فريدينسبورج” خلال الفترة التي حضروا فيها مراسم الاحتفال بعيد ميلاد الملكة مارجريث الخامس والسبعين لذلك لم يتمكن أحد من مشاهدتهم في تلك الليلة إلا بعد خروجهم لقاعة الاحتفالات في القصر.

الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري (Mary)، والأمير خواكيم وزوجته الأميرة ماري (Marie) ظهروا أيضا بكامل أناقتهم وهم في طريقهم للذهاب إلى قصر “فريدينسبورج” من مقر إقامتهم في مدينة كوبنهاجن وبعد دخولهم للقصر.

الأميرة ماري (Marie) بدت رائعة في فستان أبيض أنيق وجديد وارتدت مع هذا الفستان حذاء أنيق ذو كعب عالي من جيمي تشو (Jimmy Choo)، وكانت تحمل حقيبة ذهبية من جيمي تشو، أما بالنسبة لزوجها الأمير خواكيم فقد فاجأ الجميع بارتدائه سترة (جاكت) بدلة ذو لون أحمر داكن وبنطلون أسود أنيق وقميص أبيض وربطة عنق قصيرة.

الأميرة ماري (Mary) ارتدت أيضا فستان جديد في هذا الحفل وهو فستان فضي انيق طويل الأكمام ولقد زينت الأميرة ماري إطلالتها بخاتم مزين باللؤلؤ وحقيبة فضية أنيقة وارتدت حذاء رمادي أنيق من ” Gianvito Rossi”.

وفي داخل قاعة الاحتفالات في قصر “فريدينسبورج” استطعنا أخيرا رؤية ما ارتدته الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد والأميرة ميت مارت زوجة ولي عهد النرويج، الأميرة فيكتوريا ارتدت فستان ذهبي أنيق من تصميم إيلي صعب وهذا الفستان لم نراه على الأميرة فيكتوريا من قبل وإن كنا قد شاهدنا شقيقتها الأميرة مادلين وهي ترتدي فستان يشبه تماما في حفل العشاء الذي سبق حفل زفافها في عام 2013.

الأميرة ميت ماريت اختارت أن ترتدي في هذه المناسبة فستان أنيق من مجموعة مصممها المفضل ” جيامباتيستا فالي” (Giambattista Valli) لما قبل الخريف لعام 2014.

يذكر أن حفل العشاء الذي أقيم في يوم الأربعاء احتفالا بعيد ميلاد الملكة مارجريث كان مناسبة مفتوحة بينما كان حفل العشاء الخاص والذي أقيم يوم أمس في قصر “فريدينسبورج” حفل خاص لم نشاهد فيه أفراد العائلات المالكة في أوروبا وهم يوجهون التهنئة بمناسبة عيد ميلاد الملكة مارجريث أو يقومون بإلقاء كلمة احتفالا بهذه المناسبة ولكننا استطعنا رؤية الألعاب النارية التي زينت سماء كوبنهاجن بمناسبة عيد ميلاد الملكة مارجريث والتي تزامنت مع حفل العشاء الخاص الذي أقامته ملكة الدنمارك في قصر “فريدينسبورج” بمناسبة عيد ميلادها.

شاهد بالفيديو وصول الضيوف إلى حفل العشاء الخاص الذي أقامته ملكة الدنمارك في قصر “فريدينسبورج” والألعاب النارية التي زينت سماء كوبنهاجن تزامنا مع الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author