الأقراط الأشهر لعام 2016

بدون أدني مبالغة ،تعد 2016 السنة الأشهر علي الإطلاق في إطلاق العديد من أطقم الأقراط Earrings بمختلف الأشكال والألوان والأطوال وال material بواسطة العديد من المصمممين العالميين ،وعلي رأسهم proneza schouler التي قامت بتصميم عدد كبير من الحُلقان ذات أشكال السلاسل الخلابة ،كما أطلقت مجموعة Alexander McQueen.

بالطبع مع أي موضة عالمية تجد التنافس العالمي بين المصممين يشتد ،فقد أطلق Prada مجموعته المتميزه المكونه من الحَلق وال choker والسلاسل المتعددة الطوابق وقد أبدت المغنية الشهيرة katy Perry إعجابها بتلك المجموعة وقامت بغرتدئها مع حزام من المعدن ،في حين أن ماركة celineاطلقت هي الأخري العديد من أشكال ال Earrings البسيطه الانيقه المرصعة باللأحجار الصغيرة والكبيرة.

كما تميز المصمم Guido Palau بإطلاق مجموعته التي تحتوي علي الأقراط المعدنية كبيرة الحجم ،بالإضافة لعقد كبير معدني متشابك وإسورة معدنية كبيرة الحجم. وأصدر Alexander Wang سلسلة من عروض المجوهرات تميزت بأطقم من الحُلقان والأطواق chocker والأساور.

كما بدأت المصممة phoebe Philoبإطلاق المجموعة الأشهر من أطقم ال Earringsذات اللولي الكبير والصغير المتراص بطريقة عبقرية فريدة. وسيتميز عرض Saint Laurent في ربيع 2017 بالعديد من الأقراط المصنوعه من الكريستال ،بالإضافة للحلقان ذات الشراشيب الطويله بالأطوال المختلفة.

حصل Jonathan Andreson علي لقب أفضل قطعة مجوهرات لإطلاقه مجوعة أقراط ذهبية غير تقليدية وسلاسل ذهبية سميكة ،وقد لاقت تلك المجموعه إقبال شديد لدي الكثيرين.

وقد إختتمت المصممتان كيت و Laura Mulleavخريف العام الماضي بمجوهرات صُممت من المعدن الورود الطبيعية الخلابة التي أضافت لمسة ساحرة للمجموعة.

وذهبت جائز أفضل تصميم لل Earrrings لعام 2016للمصمم Proneza Schouler ،وقد قيل عن مجموعته انهل ليست فقط أفضل تصميم ذا شكل بسيط ومتناسب إلا أنها أيضًا organic shape ،الامر الذي جعل هذه المجموعة من المجوهرات تنال إعجاب قاعدة عريضة من الجمهور.

وتأتي مجموعة Givenchy المتميزه بالعقيق الساحر علي كل من الأقراط والأسوار والسلاسل وتميزت مجموعته بشكل طبيعي جذاب.كما تعد مجموعة Louis Vuittonالأبرز والأكثر تميزاً في الشكل والقيمة وتأتي في مقدمة المجموعات ذات لأسعار الغالية جداً ، فبمجرد وجود شكل الماركة بيضفي علي المنتج قيمة عالية جداً !!!

يمكنك أيضا قراءة More from author