الأفراح تعم فلسطين عقب فوز يعقوب شاهين بلقب أراب آيدول

توج الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب أراب آيدول فنان العرب ضمن الموسم الرابع للبرنامج، متخطيا الفلسطيني أيضا أمير دندن واليمني عمار محمد.

شيرين عبد الوهاب أحيت الحلقة الأخيرة

وأقيمت الحفلة الختامية من حلقة أراب آيدول في استديوهات إم.بي.سي في بيروت وأحيتها المطربة شيرين عبد الوهاب.

الفوز حسمته الجماهير عبر التصويت

ورغم أن الفوز جاء عبر احتساب أصوات الجماهير إلا أن لجنة الحكام وجدت نفسها في حيرة من أمرها أمام ثلاثة مرشحين وصلوا إلى الحلقة الأخيرة وهذا ما عبّر عنه أعضاء لجنة الحكام المؤلفة من الفنانين الإماراتية أحلام واللبناني وائل كفوري واللبنانية نانسي عجرم والمصري حسن الشافعي.

عمار محمد بكى إثر إعلان النتيجة

وبعد إعلانه الفائز قدم شاهين أغنية وطنية (دمي فلسطيني) فيما كان يضع العلم الفلسطيني على كتفه، وبكى عمار محمد بحرقة وهو يقدم أغنية (اليمن) ووقفت بجانبه أحلام تحاول تهدئته فيما كان التلفزيون ينقل مشاهد من الاحتفالات في اليمن.

احتفالات في فلسطين إثر إعلان نتيجة أراب آيدول

وفي غزة نزل الفلسطينيون إلى الشوارع للاحتفال بفوز يعقوب فيما كان التلفزيون ينقل مشاهد مباشرة عن الاحتفالات في بلدة مجد الكروم وهي بلدة أمير دندن الذي يعيش حاليا في الإمارات العربية المتحدة، وفي قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة ملأ الآلاف أيضا المطاعم والمقاهي وكثير منهم حجز مقعده مبكرا من أجل مشاهدة الحلقة الأخيرة عبر شاشات عامة كبيرة.

كلمات نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة

وقالت نانسي عجرم إن هذا الموسم حمل أجمل الأصوات على الإطلاق وأضافت “شعوري يمتزج بين الحنين والشوق واللهفة على النتيجة”، فيما عبر كفوري بجملة واحدة عن حلقة الختام قائلا “هيدا مثل آخر لقاء مع الحبيبة على أمل نرجع نلتقي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author