افتتاح شاين سبا فور شيراتون في شيراتون جراند دبي

افتتح فندق شيراتون جراند دبي، الوجهة الفندقية الأحدث والأكثر فخامة، شاين سبا فور شيراتون ويمثل السبا الجديد واحة رحبة للاستجمام بإطلالة أخاذة على معالم دبي، ويدير السبا فريق من المختصين في هذا المجال.

وأعلن شاين سبا فور شيراتون عن شراكة مع أشهر علامات السبا الفارهة في العالم ليوفر لمرتاديه نطاقاً عريضاً من جلسات السبا المتخصصة، بدءاً من مستحضرات الرعاية المبتكرة للبشرة من Natura Bisse، ومروراً بالمستحضرات العضوية للعناية بالجسم من Red Flower، ووصولاً إلى المستحضرات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية للعناية بالوجه والجسم من Sodashi.

وللمرة الأولى وحصرياً بمنطقة الشرق الأوسط، سيوفر شاين سبا فور شيراتون لمرتاديه مستحضرات العناية بالوجه Crystal Opulessence Facial ومستحضرات مساج الجسم Crystalus Body Massage التي تعتمد على الكريستال وعدد من الأحجار الكريمة لإزالة آثار التقدم بالسن وتجديد الحيوية والعافية.

ويقع شاين سبا فور شيراتون على امتداد 10.000 قدم مربع ويتضمن 10 غرف معالجة طبيعية خاصة، منها جناح لزوجين مع جاكوزي. ومن مرافق السبا غرفة البخار والساونا، ونافورة الثلج، والجاكوزي في الأماكن المخصصة للرجال وكذلك في المناطق المخصصة للنساء.

وبمناسبة الافتتاح، سيقدم شاين سبا فور شيراتون لمرتاديه 30 دقيقة مجانية عند اختيار جلسة المساج المفضلة الممتدة لساعة كاملة.