اعتذار حسن الرداد لنسرين امين بسبب زوجته ايمى سمير غانم

يقدم حسن الرداد إعتذارًا للفنانة نسرين بسبب عدم حضور زوجته إيمي سمير غانم مع حسن الرداد في عزاء والد نسرين، فما السبب وراء تغيب إيمي عن العزاء؟.
الفنان حسن الرداد هو ممثل مصري وابن الفنان الراحل نبيل الرداد متخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة ومعهد الفنون المسرحية بقسم التمثيل، بدأ مشواره الفني عن طريق أحد الإعلانات المنشورة بمعهد الفنون المسرحية بطلب وجوه جديدة فكان الإعلان عبارة عن تقديم صورة شخصية وبيانات الشخص المتقدم ورغم الصعوبة الكبيرة التي واجهها الرداد لكثرة عدد المتقدمين ولكنه أصر على مقابلة المخرج شخصيًا وتمت الموافقة عليه، من أهم أفلامه “خيانة مشروعة، إحكي يا شهرزاد، نظرية عمتي، والأنسة مامي” حيث شارك مع الكثير من الممثلين منهم يسرا اللوزي وزجته إيمي سمير غانم وياسمين عبد العزيز.
الفنان حسن الرداد

اعتذار حسن الرداد لنسرين امين وتغيب زوجته عن العزاء

وكان السبب وراء تغيب إيمي سمير غانم عن العزاء هو أنها سافرت مع والدها إلى السعودية حتى تحضر معه عرض مسرحيته التي تحمل اسم “سيبوني أغني”، وحضر الرداد وحده عزاء والد نسرين واعتذر لها عن غياب زوجته وجعلتها تتكلم معها هاتفيًا.
من ناحية أخرى استغلت الفنانة إيمي وجودها بالسعودية بصحبة والدها حتى تقوم بتأدية مناسك العمرة حيث قضتها مع إيمي طلعت زكريا وقامت إيمي طلعت بنشر صور لهما معًا على حسابها الشخصي بالإنستقرام.
وبسياق آخر دارت أحدث قصة مسرحية سمير غانم حول برانج اكتشاف المواهب الغنائية ولم تتناول بشكل ساخر، فكان العمل من تأليف أحمد الإبياري، إخراج عبد الغني زكي، وطاقم العمل ضم طلعت زكريا، سمير غانم، شعبان عبد الرحيم، وغيرهم الكثيرين من النجوم.
ومن المقرر أن تعود إيمي بصحبة والدها في نهاية هذا الاسبوع إلى مصر بعد انتهاء العرض بالسعودية

اعتذار حسن الرداد لنسرين امينعيد زواج الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم

شارك حسن جمهوره ومتابعيه بفيديو مبهج من احتفاله هو وزوجته إيمي بعيد زواجهما الأول وهما يغنيان أغنية ثلاث دقات مع الفنانة يسرا، حيث ظهرت معهم يسرا في الفيديو بجو مرح ومبهج للغاية وانهالت الكثير من التعليقات على فيديو حسن الرداد من محبيه الذين قاموا بالمباركة لإيمي سمير غانم على عيد الزواج الاول وتمنوا لهم السعادة الزوجية الأبدية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author