اصابة ظافر العابدين بمرض خطير في “حلاوة الدنيا “

ظهر النجم التونسي ظافر العابدين  في برومو مسلسل حلاوة الدنيا أنه تعرض للأصاب بمرض خطير، كما ظهرت النجم التونسية هند صبري أنها تقع في حب ظافر عبدي من أول نظرة.

اصابة ظافر العابدين بمرض خطير في "حلاوة الدنيا "
اصابة ظافر العابدين بمرض خطير في “حلاوة الدنيا “

الكشف عن مرض ظافر العابدين:

أعلن  النجم التونسي ظافر العابدين للمرة الأولى عن تعرضه لأزمة صحية خلال تصويره مسلسل (تحت السيطر) مؤكداً تم تشخيص مرضه في وقت من الأوقات على أنه سرطان، ما جعله يعيش فترات صعبة، إلى أن تم اكتشاف خطأ التشخيص.
وفي خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج (المتاهة) قال: “كافة الأنباء التي تم تداولها عن اعتذاري الفترة الماضية عن مشاركة الفنانة اللبنانية نادين نجيم، في عمل درامي بسبب تعرضي لوعكة صحية، كانت صحيحة”.

بكاء ظافر العابدين على الهواء:

وأثناء حديثه عن والده الذي توفى منذ فترة طويلة بكى لافتاً إلى أن علاقته به كانت جيدة جدًا، مؤكداً أنه لم يكن متواجدًا وقت وفاته حيث كان يتواجد بالعاصمة البريطانية لندن.

عن زوجة ظافر العابدين:

نفى أن يكون سبب زواجه من زوجته البريطانية هو الحصول على الجنسية، مؤكداً أنه كان قد حصل على الجنسية الإنكليزية بالفعل قبل أن يتزوج، لأنه مقيم في إنكلترا لمدة تزيد عن 8 سنوات.

وأكد العابدين أنه شخص غير متعدد العلاقات النسائية منذ صغره، مؤكداً أن السبب في ذلك يعود لخجله الشديد رغم تهافت الفتيات.

حذف برومو مسلسل حلاوة الدنيا:

وقد نشرت قناة cbc برومو مسلسل حلاوة على قناتها الرسمية على اليوتيوب وقامت بحذفة فجأة وبدون مقدمات وذلك بعد أقل من 22 ساعة من عرضه.

مسلسل حلاوة الدنيا ، بطولة كلًا من: هند صبري، ظافر العابدين، أنوشكا، حنان مطاوع، هاني عادل، نهي عابدين، رجاء الجداوي، تأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author