اشتعال سباق تترات أغاني المسلسلات الرمضانية

مع بدأ التجهيزات لموسم رمضان المقبل، يشتعل سباق تترات أغاني المسلسلات الرمضانية، وذلك قبيل 3 أشهر على الأقل من حلول شهر رمضان تقريبا، حيث استقرت أسرة أكثر من مسلسل على مطربين التترات.

ويشير موقع “مشاهير” أن المخرج المصري حسام عبد الرحمن اختار الفنان اللبناني وائل جسار ليتولى غناء تترات مسلسل “الماريونيت”، لافتا إلى أن التترات من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع أسامة عبد الهادي.

كما استقرت أسرة مسلسل “بعد البداية”، على المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لغناء تتر المسلسل، وذلك بعد غنائه تتر مسلسل “جبل الحلال” للفنان محمود عبد العزيز في الموسم الرمضاني السابق والذي انتجته نفس الشركة “فنون مصر”.

هذا وكان الفنان اللبناني راغب علامة كشف في وقت سابق عن ظهور خاص له في موسم دراما رمضان المقبل، بعدما وقع مع شركة Eagle Films عقد غناء تيتر المسلسل الرمضاني “24 قيراط”، وهو من كلمات وألحان الفنان المبدع مروان خوري. 

ومن جهة أخرى، تحدث الفنان راغب علامة عن شعوره عندما يقيم حفلاً ناجحاً أو يطلق ألبوما يحبه الجمهور، وقال “أشعر مثل التلميذ الذي ينجح في المدرسة، ولكنني سعيد جداً إنني وثقت أغنية حبيب ضحكاتي من خلال الحفل التاريخي الذي قدمته على مسرح اولمبيا في باريس، المسرح الذي لم يقف عليه إلا كبار نجوم العالم، والحقيقة كانت من انجح حفلاتي في الاولمبيا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author