اشتر الآن وادفع في 2018 مع عروض شهر رمضان المبارك من الفطيم للسيارات

أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام، والموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، عن عروض شهر رمضان المبارك لهذا العام، التي تتيح لعملائها الاستفادة من أفضل عروض تويوتا، وذلك قبل شهر من موعد حلول الشهر الفضيل، كما تمنحهم فرصة التمتع بهذه المزايا حتى نهاية الشهر الكريم.

وتشمل عروض رمضان لهذا العام دفعات مؤجلة لمدة تصل حتى 12 شهراً على سيارات محددة، إذ تغطي الفطيم للسيارات ما يصل إلى ثمانية أشهر من الدفعات. ويوفر العرض أيضاً ثلاثة طرازات تويوتا لاند كروزر بنسخة محدودة، وذلك حصرياً أثناء شهر رمضان المبارك. كما تشمل العروض فرصة العمر لاقتناء تويوتا كامري بلاتينيوم 2017، ذات المقاعد الجلدية الفاخرة، مع فرصة توفير لا تصدق على الدفعة المقدمة تصل إلى 20 بالمئة.

كما يمكن للعملاء الراغبين في شراء أي من سيارات كورولا أو راف4 أو كامري أو برادو أو أسطورة الدفع الرباعي تويوتا لاند كروزر الاستفادة من دفعات مؤجلة لمدة 12 شهراً من خلال الفطيم للسيارات وشركائها المصرفيين، وذلك بفائدة سنوية منخفضة تتراوح تقريباً بين 3 و3.1 بالمئة.

وستتوفر في شهر رمضان أيضاً نسخ خاصة تشمل لاند كروزر 4 ليتر EXR مع أجنحة أمامية وخلفية ومؤشرات تتابعية، ولاند كروزر 4.6 ليتر GXR مزودة بنظام صوت “سوبر أوديو” (Super Audio)، ولاند كروزر 4.6 ليتر و5.7 ليتر VXRذات بطانة سقف من جلد الألكانتارا.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “شهر رمضان المبارك شهر مميز دائماً بالنسبة لنا في الفطيم للسيارات، حيث نتعمد أن نقدم لعملائنا أفضل العروض على سيارات تويوتا التي لطالما رغبوا في اقتنائها، فضلاً عن تسهيل عملية الشراء من خلال دفعات مؤجلة لمدة 12 شهراً ومعدلات فائدة منخفضة”.

ترحب صالات عرض تويوتا بالعملاء خلال الشهر الفضيل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة 12 صباحاً، وذلك من يوم السبت حتى الخميس، باستثناء صالة عرض مدينة زايد، التي تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً فقط يوم الخميس. أما صالات عرض تويوتا في دبي طريق المطار وطريق الشيخ زايد ودبي فستيفال سيتي وأبو ظبي طريق المطار، فتفتح أبوابها في يوم الجمعة من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.