اسرار مكياج كيم كارديشان

الجميلة  كيم كارديشان تتميز بملامح شرقية جميلة وجزابة وذلك يعود إلى أصولها الأرمانية، مما جعل الفتيات العربيات يهتمون جدًا بمعرفة أسرار مكياج كيم كارديشان.

اسرار مكياج كيم كارديشان
اسرار مكياج كيم كارديشان

أولًا مكياج عيون كيم كارديشان:

مكياج العيون هو الذي يعتمد عليه الميكياج لكيم حيث أنها اتخذت العيون العيون المحددة بقوة ( سموكي ) والرموش الكثيفة سمة أساسية في المكياج.

السموكي يعطي لعيون كيم  نظرة ساحرة وجذابة، وغالبًا لا تتخلى عن  الدرجات الرمادية أو البنية أو الدرجات الصخرية الداكنة.

وأيضًا تستخدم كيم البيتروليوم جيلي على الجفن لتمويه اللون ومنع سيلانه، وأيضًا تحرص على وضع الماسكارا السوداء المكثفة، وكثير من الأحيان تستبدلها بالرموش الصناعية لتحصل على المظهر الكثيف والغني للرموش.

ثانيًا الكونسيلر في مكياج كيم:

الكونسيلر (خافي العيوب) لا غنى عنه عند الفتيات بالعموم والنجمات خصوصًا، لانه بمثابة أداة سحرية تخفي عيوب البشرة وتبرز إشراقتها أمام الكاميرات.

ويمكن أن يستخدم هذا المستحضر على كامل الوجه أو لإخفاء البقع وعيوب الوجه فقط، وتستخدمه كيم غالبًا  أسفل العين، لإخفاء الهالات السوداء والتمتع أيضًا بإضاءة محيط العين وزيادة جمالها المشرق.

ثالثًا البودر في مكياج كيم:

الجميل في الفنانة كيم أنها لا تستخدم أدوات تجميل تقوم بتفتيح درجة بشرتها كما تفعل بعض النجمات والفتيات، لكنها تستعمل درجات تبرز لون بشرتها الأساسية فقط.

لذلك تحرص دائمًا كيم على استخدام البودرة البرونزية التي تمنح الوجه إطلالة ذهبية مشرقة، كما أنها تقوم بوضع البودرة البرونزية بشكل مثلي على الوجه بحيث تبدأ من الجبهة ثم الأنف والخد وتنتهي بحدود الفك، وهذا ما يعطي وجهها مظهرا نحيفا وجاذبية.

 

ثالثًا اهتمام كيم ببشرتها:

الاهتمام بالبشرة ليست أقل أهمية من المكياج، بل هو يعتبر الخطوة الأولى والأهم لمكياج ناجح وإطلالة جزابة ومتألقة.

فتقوم الفنانة كيم بتنظيف وترطيب بشرتها بشكل دائم ودوري، فهى تغسل بشرتها جيدا بغسول مناسب لتنظيفها من البكتيريا والجراثيم ثم تقوم بعمل كمادات من الثلج لتساعد على ثبات الماكياج وتحرص على ترطيب بشرتها بكريم مناسب وتتركه على البشرة لمدة لا تقل عن 10 دقائق قبل وضع الماكياج، مما يساعد على دوام الماكياج بصورة أكبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author