استمتع بأجمل صيف في فندق جميرا زعبيل سراي

resized_Jumeirah Zabeel Saray - Hotel Exterior - Beach View Day 2 recms

أطلق فندق جميرا زعبيل سراي، المنتجع الفخم المستوحى من التراث العثماني العريق في نخلة جميرا، سلسلة من العروض العائلية، التي تضم باقة الإقامة “الوجهة الصيفية”، وعرض “عطلة اليوم الصيفية” و”مخيم نادي سندباد للأطفال الصيفي”.

استمتع بيوم لا ينسى بعيداً عن المدينة هذا الصيف، مع عرض “عطلة اليوم الصيفية”، من 1 يونيو – 31 أغسطس. حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع باستخدام الشاطئ الخاص وبركة السباحة، واختبار رفاهية الحمام التركي الفاخر في تاليس سبا العثماني، مع فرصة لاستخدام جميع مرافق وتجهيزات السبا، كما يمكن للضيوف تناول عشائهم في أمالا، مطعم المنتجع الهندي الحائز على الجوائز المرموقة، والاستفادة من نادي سندباد للأطفال، مقابل 500 درهم للشخص الواحد فقط.

وللأطفال خلال الإجازة المدرسية، سوف يقدم نادي سندباد للأطفال الممتد على مساحة 1,885 متراً مربعاً “المخيم الصيفي” طوال أيام الأسبوع، في الفترة ما بين 1 يوليو و15 أغسطس، من 10 صباحاً – 4 مساءً. كما يمكن للأطفال فوق سن 12 عاماً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية، واستخدام بركة الأطفال، إلى جانب تناول الغداء والوجبات الخفيفة، مقابل 350 درهم إماراتي للطفل الواحد في اليوم، مع أسعار مُخفّضة لباقات 3 أيام وخمسة و10 أيام. كما يمكن للكبار الاستمتاع بهذا العرض المميز مع عرض خاص للأهالي مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد، وذلك للاستمتاع بشاطئ المنتجع ومرافق البركة طوال اليوم، إلى جانب الاستفادة من خصم 20% على جميع تجارب تناول الطعام عبر المطاعم ومعالجات تاليس سبا العثماني.

يمكن للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يقومون بحجز إقامتهم في الفترة ما بين 1 يونيو و12 سبتمبر الاستفادة من عرض “الوجهة الصيفية”، الذي يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بإقامة وبوفيه فطور لشخصين في مطعم إمبيريوم، وتجربة الحمام التركي الفاخر لشخصين في تاليس سبا العثماني، إلى جانب الدخول إلى نادي سندباد للأطفال واستخدام كامل لمرافق وتجهيزات المنتجع، ابتداءً من 1,299* درهم إماراتي للَيلة الواحدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author