استعار حرب إعلامية إلكترونية بين أحلام ونجوى كرم

يبدو أن تصفية الحسابات على الهواء مباشرة عادت فنية بامتياز، فلم تفوت النجمة المتألقة نجوى كرم فرصة العرض المباشر الأول لبرنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، ووجهت سهامها باتجاه “أحلام”، ردا على انتقاد الأخيرة لصوت الموهبة الشابة ياسمينا التى منحتها نجوى الباز الذهبي، وجاءت عبارات نجوى قاسية، بينما أشعلت أحلام الحرب على تويتر لتجد أنصار نجوى لها بالمرصاد.

المعركة بدأت بمجرد التنويه عن فقرة الموهبة الشابة ياسمينا إذ تضمن التقرير الذى سبق فقرتها كلمات لها عبرت فيها عن حزنها من رأى أحلام فى صوتها ووصفها بالصوت المستعار، وتمنت أن تغير الملكة رأيها، وانضم لها فى أمنيتها العميد على الجابر، بينما اندفعت نجوى لتقول لياسمينا “صوتك من راسك، والأصلي أصلي والمستعار مستعار”.

وعلى تويتر غردت أحلام قائلة: أنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمين صوتها يشبه صوت القربة، فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس، تحيا مصر.

وأضافت: إلا بسأل نجوى كرم، كيف عرفتي أني قلت إن صوتها مستعار وكيف تسألي علي جابر ليه إِيش قالت أحلام، مختتمة: الله يرحم أم كلثوم.. ونقطة ع السطر.

ألتراس نجوى كرم دشنوا سريعا هاشتاج يحمل وسم “نجوى كرم خط أحمر”، فتراجعت أحلام وقالت: مهما اختلفت الاّراء تبقى نجوى كرم الفنانه الأقرب لقلبي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وعلى فكره لو أنا ما علقت على صوت ياسمينا لما كان حصلت على كل هلضجه الاعلامية إذا عليها هي واللجنة شكري .

يمكنك أيضا قراءة More from author