اسبوزا شريك الأعراس الحصري لكونتسنشيالي في دبي 

كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه، ذات السمعة التي تسبق اسمه، هو عبارة عن خبرة عريقة في ما يخص تنظيم حفلات الزفاف، حيث يجمع أرقى الحرفيين في مكان واحد. انتقل كونتسنشيالي خلال شهر نوفمبر، البريطاني المنشأ، إلى دبي، وتحديداً إلى فندق “سانت ريجيس” ذي الخمس نجوم، الذي يُعدّ إضافةً مهمة لقطاع الضيافة في دبي.

باعتباره القاعة الإقليمية الأولى لاستضافة عرض الزفاف العالمي، تحول “سانت ريجيس” إلى منصة متكاملة وفخمة خاصة بالأعراس، جاذباً أرقى الصناعات اليدوية وأهم العلامات التجارية العالمية. زينت اسبوزا الأتيليه بمجموعة تخطف الأنفاس، مقدمةً إلى كل عروس مستقبلية إمكانية متميزة للوصول إلى أبرز ابتكارات ربيع وصيف 2017، علماً أنهتم انتقاؤها إلى جانب خبراء حفلات الزفاف المختارين بعناية ودقة كي يكونوا المصممين والمستشارين الحصريين لحفلات الأعراس الفاخرة. يوفر الأتيليه فرصة ذهبية للأشخاص المقبلين على الزواج للاستفادة من النصائح الشاملة التي يقدمها إليهم الخبراء، على غرار بائعي الزهور، والخبراء في فن الطهو، والمصورين، ومصممي المجوهرات وغيرهم، ليساعدوهم على إقامة حفل زفاف يشبه القصص الخيالية.

استعراض مجموعة اسبوزا الفاخرة

تم استعراض مجموعة اسبوزا، الخاصة بالابتكارات الفريدة لمصمميها المشهورين عالمياً، بشكل رائع على منصات زُيّنت بالأزهار، والتي تم تصميمها خصّيصاً للماركة من قبل الفريق الخاصبالعرائس المستقبلية. استطاعت المنصتين، اللتين تضمنتا وضع أرجوحة رومانسية وعامود ملكي، تكمّلهما الطاولات والكراسي الأنيقة، أن تخطف أنظار المارّة،الذين سرعان ما لفتهم تميز الماركة. رغم أنّ بوث اسبوزا كان يسهل جداً ملاحظتها، إلّا أن الماركة أرادت أن تتواصل مع زائري العرض بطريقة شخصية أكثر، فكان ذلك من خلال إرسال راقصات الباليه لتوزيع المنشورات في أرجاء القاعة.

قبل فتح أبوابه أمام الجمهور، قام الأتيليه الخاص بالأعراس بعرض حصري للملوك السعوديين، حيث تم الكشف للحضور النخبوي عن ابتكارات اسبوزا، وتلاه بعد ذلك ضيافة فاخرة لشاي العصر للنساء الحاضرات من كبار الشخصيات.

مجموعة اسبوزا لربيع وصيف 2017

أظهرت مجموعة اسبوزا لربيع وصيف 2017 أناقةً لا مثيل لها ورقيّاًأبرزته الأقمشة الفاتنة والصناعة اليدوية المتميزة. من عقدة الفراشة الكبيرة للمصممة كارولينا هيريرا، إلى فساتين أوسكار دي لا رينتا الأنثوية والمطرزة بدقة، وفساتين إينيس دي سانتو بدون أكمام والمفتوحة على الصدر الساحرة والفاتنة، بالإضافة إلى التطريزات الرائعة في تصاميم لازارو واستخدامه للزخرفات المزينة بحرفية عالية، فضلاً عن فساتين ماركيزا ذات الطلة الملوكية، وفساتين مونيك لويلييه الحسية والناعمة، وبالطبع فساتين الأميرات المذهلة من اسبوزا كوتور وأتيليه اسبوزا. زينت المجموعة أتيليه الأعراس بلمسة من وحي الخيال.

لفساتين الأعراس وفساتين إشبينة العروس في دبي وأبو ظبي، تفضلي بزيارة محلات اسبوزا في المدينتين، حيث ستسحرك تشكيلة الفساتين المذهلة الخاصة بالزفاف.

Tags

مواضيع ذات صلة