اسبوزا: المكان الأنسب للأزياء العصرية

لا تزال اسبوزا حتى اليومتبذل ما في وسعها لتجد الأسلوب الأنسب لكل قصة حب؛فهي تهتم منذ عقود عديدة بتحليل الأذواق وتحقيق الأحلام، وتعبّر عن شغفها الأبدي بتقديم الأزياء العصرية، والمليئة بالأنوثة، والرائعة إلى كافة النساء. فتلهمهنّ اسبوزا من خلال مجموعاتها من التصاميمالتي تتميز بإحساس لعوبكي يحقّقن كافة أحلامهنّ. كما تعكس رغبة كل امرأة بأن تطل بمظهر عصري ومميز.

مع اسبوزا، يتم تصميم كل قصة حب لتدوم إلى الأبد، تماماً كالعلاقة التي تنسج بين الماركات الفاخرة الخاصة بالأعراس وعملائها. فتصمم كل قطعة بطريقة فريدة تحاكي أسلوب المرأة وتصوراتها وتلهم كل عروس كي تعتز بجمالها وسحرها الخيالي.

تتضمن مجموعة تصاميم اسبوزا المفعمة بالحياة، فساتين الأعراس العصرية، والأنيقة ببساطتها، والفساتين الجاهزة والمصممة حسب الطلب على غرار الفساتين المرحة، والعصرية، وخاصةً الفساتين غير التقليدية.ستتحلّى كل عروس بالثقة بالنفس، والراحة، وسوف تشعر بأنها جذابة وملفتة للنظر مهما سترتدي؛ وليس من الضروري أن ترتدي فستاناً يتماشى مع الموضة وإنما ما عليها سوى أن تعتمد على أحاسيسها وعلى توقها لارتداء الفستان الذي ترغبه بشدة. فيتألقن جميعهنّ ببساطتهنّ وأذواقهنّ الفريدة، إذ يَرتدِينَ القصات العصرية،وفساتين ذات خطوط السّوائل، بالإضافة إلى الألوان والأقمشة التي حيكت بشغف، والطلات التي يعجز اللسان عن وصفها.

تندرج في ماركات اسبوزا إبداعات رائعة لأجمل باقة من الفنانين العالميّين، كدار الأزياء “لاسبوزا”، وبيت الأزياء جيمي، وإنزواني، ولوزان مندونغوس، وجاستين الكسندر، وإيدي كاي، ومليس هندرسون، وماك دوغال والكثير غيرهم. يمكنك إيجاد كل هذه المجموعات في بوتيك اسبوزا في منطقتي فردان وضبيه.

إلى جانب مجموعة الماركات التي تضمها اسبوزا،تستفيد كل فتاة من خدمات الفساتين المصممة حسب الطلب في الأتولييه، وهيمجموعة “بلوم” من اسبوزا، حيث يتم تصميم الفساتين باهتمام شديد بأدق التفاصيل. فهناك،يعمل الإبداع العقلي مع التطبيق اليدوي باستمرار ومن دون راحة، فيقوم فريق العمل بالأبحاث ويخيط الأزياء بطريقة مبتكرة، ويقوم بتطريز الفساتين بحرفيّة ممّا يترجم رغبات كل فتاة حالمة، أكانت جريئة أو متمسكة بالتقاليد.

Tags

مواضيع ذات صلة