اساور نسائية مرصعة بحجر الاوبال

اساور راقية تعانق معصمك بجمال ساحر، تنجذب معظم الفتيات تجاه اساور مرصعة بالأحجار الكريمة متعددة الألوان خاصًة الألوان المتفردة من نوعها مثل التي يتميز بها حجر الأوبال فهي ذات رونق مختلف وجاذبية متفردة من نوعها تمامًا لا تتشابه مع أيًا من الأحجار الأخرى، لذلك لابد أن يكون حجر الأوبال هو الكنز الذي تبحث عنه دائمًا وتشعر معه بالمزيد من الدلال والرفاهيه والجمال إذا كان مرصعًا على مجوهراتها، نقدم لك اليوم مجموعة من اساور اليد التي زينت بحجر الأوبال مع كثير من الأحجار الكريمة الأخرى في هدوء وتناغم تام جعلها تبدو راقية وجذابة أكثر.

اساور تعانق معصمك بجاذبية مفعمة بالجمال والدلال الأنثوي

عادًة ما يصحبك حجر الأوبال إلى رحلات فريدة من نوعها مع عمق انعاكسية ألوانه النابض منها السحر والجمال ليخطف أنظار الجميع، وتنافست كثير من دور المجوهرات العالمية على ترصيع مجوهراتها به.
فنرى أن ديور منحت مكانة مميزة وكبيرة لهذا الحجر بين مجوهراتها فقد أصدرت مجموعة كاملة متفردة ليتوجها هذا الحجر الراقي، وأنتقينا لك منها هذا السوار الجميل من الذهب الأبيض حيث أشع مع قطع الألماس الملتفة حول الأوبال وكأنها تحتضنه فمنحها شكل الثنائي الرائع والشكل الجمالي المبهر.
واسوارة أخرى من ديور عليها قطع الأوبال تعانق مجموعة من الورود النابضة بالحياة ذات الألوان المتعددة وترصيع الأحجار الجميله عليها مثل العقيق وحجر التورمالين وحجر الاسبنيل.
أما دار ليديا كورتيل فقد انتقينا لك منها مجموعة مميزة منها اسوارة تأحذك إلى سحر الصحراء والطبيعة الخلاية فرصعت السوارة بالياقوت الاصفر مع حجر الاوبال على الذهب.
لتأتي بعدها دار شوبارد من مجموعة red carpet باسوارة مذهلة خطفت أنظار الجميع مزينة بحجر الاوبال الذي بعث فيها أضاءة رائعة تتشابه مع أضاءة الشمس المشرقة في الصباح وسط تصميم راقي وينبض بالعديد من الاحجار الكريمة الأخرى مثل الجمشت، التورمالين، الاسبنيل، وأخيرًا الياقوت.

تتميز بعدها ماركة مارجوت ماكنى بسوارة عريضة جميلة ومتألقة مزينة بالياقوت مع حجر الزبرجد والتسافوريت مضافًا إليها الالماس الناعم.
وتألقت دار سوترا بسوار رائع في تصميم فريد مصمم خصيصًا للمرأة الراقية والمدللة ملتف حول قطعة الأوبال حبيبات من الالماس الراقي.
بالأخير تطل علينا كارتييه بسوار ذو شكل جمالي بديع مزين بحجر الاوبال النابض منه مجموعة رائعة من أجمل الاحجار الكريمة منها الياقوت، التورمالين، الزمرد، والالماس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author