ازياء نانسي عجرم من أول بث مباشر من ذا فويس كيدز

إطلالة مميزة ظهرت بها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أولى حلقات البث المباشر من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز، حيث اختارت نانسي عجرم الظهور بفستان قصير من تصميم دار الازياء المعروفة ديور.

نانسي عجرم

نانسي عجرم وإطلالة مميزة من ديور في اولى حلقات البث المباشر من ذا فويس كيدز

مساء السبت الماضي بدأت أولى حلقات البث المباشر من الموسم الجديد لبرنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز، ظهر من خلال الحلقة أعضاء لجنة التحكيم بإطلالات مميزة ومختلفة وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

حيث بدت نانسي في الحلقة بإطلالة ناعمة للغاية، حيث اختارت نانسي فستان ناعم  قصير من تصميم العلامة التجارية الشهيرة ديور، حيث جاءت خامة الفستان من قماش المخمل ومزين بالدانتيل.

تميز الفستان الخاص بنانسي بتصميمه الكلاسيكي مع أكمام مفتوحة من الاعلى، مع مجموعة من الاربطة المصنوعة من الدانتيل التي زينت الحواف الخاصة الأكمام، باللون الازرق الغامق.

إلى جانب هذه الاطلالة المميزة جاءت تسريحة الشعر الخاصة بها ناعمة وكلاسيكية اعتمدت على اختيار تسريحة شعر جانبية، ومكياج ناعم، مع حذاء ذو كعب مرتفع لتصبح إطلالتها مثالية ومميزة لهذا اليوم.

جدير بالذكر أن البرنامج شهد أولى حلقات البث المباشر بعد منافسة شديدة منذ الحلقات الاولى بين أعضاء لجنة التحكيم المكونة من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والفنان المصري تامر حسني، ونانسي عجرم، وذلك لجذب أفضل الاصوات الشابة إلى فرقهم.

هذا وقد تقلصت اعداد المواهب المشاركة بكل فريق إلى 5 أطفال فقط، وذلك بعد انتهاء مرحلة المواجهة في كل فريق لاختيار أفضل الاصوات لدى كلا منهم، وذلك للصعود بهم للمرحلة الاخيرة من البرنامج.

ستشهد الحلقات الاخيرة من البرنامج الشهير منافسة كبيرة بين الفرق والموهوبين، حيث تحظى بمتابعات كبيرة من قبل متابعي البرنامج على مستوى الوطن العربي، وذلك انتظارا لتتويج الموهبة الافضل.

إلى جانب ذلك تتجه الانظار إلى إطلالة نانسي التي ستظهر بها في الموسم الحالي بالبرنامج، وذلك لما قدمته من إطلالات مميزة خلال عرض الموسم السابق من البرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author