احمد السقا يغير من ملامحه وشكله لهذا السبب؟!

ظهر النجم أحمد السقا بلوك جديد تماما عما اعتادته عليه جمهوره، حيث غير في ملامحه بشكل كبير، فغير تسريحة شعره وأطال ذقنه وصبغهما بلون مائل للاصفرار، وذلك ليناسب الشخصية التي يؤديها في فيلمه الجديد “هروب اضطراري”.

وتؤكد “مشاهير” أن السقا يواصل حالياً تصوير الفيلم الذي يدور في إطار تشويقي حول جريمة قتل غامضة يتورط فيها كل أبطال الفيلم، ليتم البحث عن القاتل طوال الأحداث.

“هبوط اضطراري” بطولة كل من الفنانة غادة عادل وأمير كرارة وياسمين صبري ومصطفى خاطر، وهو من إنتاج المنتج محمد السبكي، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن جانب أخر، تعرض أحد العاملين بفيلم “هبوط اضطراري” لفقدان الوعي، أثناء تصوير الفيلم، وفشل الجميع في إنعاشه، قبل أن يتدخل بطل الفيلم الفنان أحمد السقا ويتولى المهمة. 

وكان العامل يعاني من صعوبة شديدة في التنفس وضيق في الصدر، فحاول الموجودين إسعافه ومساعدته ولكنهم فشلوا في ذلك، وحينها قرر الفنان أحمد السقا التدخل وبالفعل كانت المفاجأة، فقد استطاع أن يعرف حالة هذا الرجل سريعا.

وقال شهود عيان إن العامل بلع لسانه، وهو ما اكتشفه السقا، بالفعل، فقام مسرعا بإدخال يده داخل فم هذا الرجل وقد استطاع مساعدته وإعادة لسانه مرة أخرى إلى وضعه الطبيعي.

وقام الجميع بالاطمئنان على سلامة العامل وأنه تعافى، قبل أن يشكروا الفنان أحمد السقا، وأيضا أخذوا يصفقوا له على حسن تصرفه، مما أصابه بالخجل وأخذ يشكر جميع الموجودين ويشكر الله عز وجل أنه سخره لإنقاذ هذا الرجل واستأنف تصوير الفيلم.

Tags

مواضيع ذات صلة