احلام تتألق بإطلالة هندية مميزة .. شاهد بنفسك

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة مميزة جدا خلال حلقة الجمعة 6 يناير ، من برنامج المواهب Arab Idol، الذي يعرض على قناة MBC، حيث أطلت بملابس أقرب للاستايل الهندي، ورسمت على جبهتها رسمة جعلتها أشبه بالهنديات ، وتركت شعرها الأسود منسدلا.

وتجدر الإشارة أن أحلام لطالما تثير الجدل نتيجة اختيارها للإطلالات الغريبة ، حيث ظهرت من قبل في إحدى حلقات برنامج Arab Idol، بلون طلاء شفاء كحلي، مما منحها إطلالة غريبة جدا.

احلام تفجر مفاجأة جديدة عن حياتها

ومن جانب أخر ، كشفت الفنانة أحلام أن أكثر البلاد التي تحبها والتي أثرت فيها بشدة هي لبنان، وذلك بعد أن سألها أحمد فهمي مقدم برنامج اراب ايدول عن البلد التي لا تنساها أبداً.

وأضافت أحلام إنها تحب لبنان بشدة فهي تعرفت على زوجها في هذه البلد، كما إنها قضت أول أسبوع من شهر عسلها فيها ، بالإضافة إلى إنها عرفت إنها حامل بابنها في لبنان أيضا ، وأحدث ما قالته ذهول لمقدم البرنامج أحمد فهمي ، فلم يكن يعلم أن لبنان تمثل جزءاً كبيراً من ذكرياتها إلى هذا النحو.

أحلام تكشف سراً عن حسن الشافعي على الهواء 

وفي سياق متصل ، سأل الفنان أحمد فهمي مقدم برنامج اراب ايدول لجنة التحكيم عن السفر في حياتهم ، ومع تعدد إجاباتهم كشفت الفنانة أحلام فجأة سراً عن حسن الشافعي على الهواء.

أحلام أكدت أن حسن الشافعي يخشى الطيران بشدة ، وإنه من أكثر الأشخاص الذين يشعرون بالخوف عند سفرهم ، مما دفع الجميع للضحك على مفاجأتها التي كشفتها. 

وكان حسن الشافعي قد أطلق مزحة بعد أن أعربت كلاً من الفنانتين أحلام ونانسي عجرم عن محبتهما الخاصة للبنان، ليقول:”أنا  زوجتي لبنانية يعني متأصل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author