احكم بنفسك.. من تستحق لقب الأجمل في بنات المشاهير الشقراوات؟!

منحت مواقع التواصل الاجتماعي مساحة كبيرة للجمهور للتقرب من نجومهم ونجماتهم المفضلين، حيث ينشر النجوم بعض تفاصيل حياتهم من خلالها، كما ينشروا صور أبنائهم، ولفت جمال بنات المشاهير الشقراوات ذي الملامح الأوروبية انتباه الجمهور، فمن منهن تستحق لقب الأجمل برأيك؟

ونجد أن ذهب ابنة النجمة السورية سلافة معمار أبهرت العالم بجمالها الأوروبي فظهرت بملامح شبيهة لوالدتها بعينين خضراوين وشعر ذهبي اللون ووجه دائري جميل.

وأيضا ابنة النجمة نيكول سابا التي لفتت الأنظار بالرغم من صغر سنها نظراً لجمالها الأشقر الباهر، فهي صاحبة عينين واسعتين خضراوين كوالدتها نيكول وشعرها أشقر اللون أيضاً.

وابنة مقدم البرامج مصطفى الآغا من بنات المشاهير الشقراوات التي أثارت الجدل بجمالها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتمتع بجمال ذي أوربية جذابة.

كذلك جمال بنات النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي ورثنه منها ومن زوجها الدكتور فادي الهاشم لناحية لون العينين والشعر الأشقر، إيلا وميلا تعتبران من بنات النجمات الأكثر جمالاً ونعومة على الإطلاق. 

هذا ونشرت الفنانة نانسى عجرم صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” بصحبة زوجها الدكتور فادى الهاشم وابنتيها ايلا وميلا في إحدى المتنزهات العامة.

كما نشرت صورة أخرى بصحبة زوجها فقط، وقد حازت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.

واحتفلت نانسي عجرم منذ أيام بوصول متابعيها لـ10 ملايين متابع على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت صورة لها ومكتوب عليها “10 مليون متابع”.

Tags

مواضيع ذات صلة