احصلي على خصر أنحف على طريقة إليسا

تُعتبر إليسا من النجمات اللاتي يتمتعن بقوام جميل ومتناسق، ورغم أنها لا تُعتبر نحيفة جداً كعارضات الأزياء غير أنها تمتلك طرقاً خاصة لجعل قوامها يبدو رشيقاً وأنثوياً، وإحدى أبرز تلك الطرق هي “الحزام على الخصر”.

كل من يتابع إطلالات إليسا عن كثب، يلاحظ أنها لا تستغني أبداً عن الحزام على الخصر، بغض النظر إن كانت هذه الإطلالات صباحية كاجوال أو مسائية رسمية.

وإن لم تختر إليسا الحزام، فهي تنتقي ملابس بقصّات ضيقة عند منطقة البطن والخصر لتعطي جسمها شكل الساعة الرملية، أي تبرز المنطقة العلوية والورك، وتخفي البطن مع خصر نحيف.

كل ذلك وأكثر، يتم بواسطة خيارات ذكية من الملابس، حيث نراها غالباً في الفساتين الأنيقة التي تصل للركبة مع قصّات ضيقة من قماش مطاطي، أو فساتين واسعة مع حزام يتلف بطريقة مميزة على خصرها.

وحين لا تفعل ذلك وتختار الملابس الفضفاضة فهي تبدو أكثر سمنة وخصرها يبدو أكثر ثخانة، خصوصاً أنها ممتلئة من القسم العلوي من الجسم والملابس الفضفاضة لا تناسب هذا النوع من الأجسام.

ولتحصلي على سرّ إليسا في خصر أنحف، إحرصي على اختيار الملابس التي تُبرز الخصر، أو اعتمدي الحزام الرفيع أو العريض مع الفساتين التي ترتدينها.

يمكنك أيضا قراءة More from author