احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية

أصبحت ساعات يد نسائية من الاكسسوارات الضرورية التي عادًة ما نحتاجها، وتنجذب المرأة ويثير إهتمامها أن تكون على الموضة.

لذلك إليكي أحدث موضة من ساعات اليد النسائية المتميزة باساور جلدية بأشكالها المختلفة الشبابية الزاهية.

 

احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية

 

 ساعات يد نسائية من إنتاج بولغاري

1- lvcea
تتألق هذه الساعة الرقيقة في بولغاري وتتطور بفخامة ملكية مختلفة كل فترة.
تألقت بالأنوثة والشاعرية بتصميم ذهب وردي مع الماس وأما الميناء فهو مغطى بالياقوت الأحمر أو حجر اليشم الأخضر.
وفي موديل أخر كان تصميم الساعة الفاخرة هذه من الذهب الأبيض أو الوردي مع الماس والأساور الجلدية مختلفة الألوان و ميناء من اللؤلؤ.
بعد ذلك هناك قمر من الذهب الأبيض مع خلفية من الأفنتورين الأزرق و الياقوت الأحمر.

 

احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية

 2- serpenti karung
بإمكان هذة الساعة العصرية مرافقتك في إطلالتك ليلًا أو نهارًا مصممة من الماس مع الذهب الوردي وأساور جلدية رقيقة تعانق المعصم ألوانها زاهية وكثيرة.
جدير بالذكر أن هذه الساعة لاقت إعجابًا هائلًا من جميع النساء بأنحاء العالم بسبب فخامتها وجمالها.

 

احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية

 3- Divas Dream
هذه الساعة بثلاث تصميمات أولهما مستوحى من سحر الليل وهي من الذهب الأبيض مع الماس وميناء من حجر الأفنتورين الأزرق مزاد عليهم تصميم من الذهب الأبيض والماس بشكل الطاووس.
ثاني تصميم هو من الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ والماس وشكل الطاووس أيضًا من الماس والذهب.
الثالث هو من الماس مع الذهب الوردي بتصميمًا جماليَا وتقنية عالية التطور في تناسق شديد مع تيمة الطاووس والاناميل من الذهب والماس.

احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية

نصائح عند اختيارك ساعات يد نسائية 

1- عليكي تحديد نمطك أولًا في إرتدائك لملابسك والمكملات التي تساعد في معرفة شكل الساعة المناسبة التي يجب شراءها، وإذا أردتي إقتناء ساعة يد لا تتجهي للموضة مباشرًة إلا إذا كنتى تحبينها.
2- لتحديد نوع المواد المستخدمة عند تصنيع الساعة التي عليك شراؤها قومي أولًا بتحديد طبيعة نشاطاتك التي سوف تقومين بها عند إرتدائك للساعة، وينصح باختيار الساعة التي سوارها من الجلد الطبيعي إذا كنتي سوف تردينها بنشاطاتك اليومية لأنها تتحمل أكثر.
3- إذا كان لديكي المال الكافي حتى تقومي بشراء أكثر من ساعة يد واحدة، افعلي ذلك خصصي واحدة للحياة اليومية وواحدة للمناسبات أو السهرات فهذا سيكون منسقًا أكثر لكي ولإطلالتك وأكثر أناقة.

 

 

احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية احدث موديلات ساعات يد نسائية باساور جلدية

يمكنك أيضا قراءة More from author