احدث موديلات الحلقان الذهب في السعودية

مجموعة من الحلقان الذهب لإطلالة ساحرة، تختلف موديلات الحلقان الذهب من دار مجوهرات إلى أخرى ولكن تتشابه جميعها في أنها صممت بابتكارات خلابة تنبض بروح الحياة والحركة بدايًة من الألوان والتفاصيل الإبداعية التي استلهمتها من الخيال الراقي، ولأن هذه الحلقات هي القطع المفضلة لدى المرأة العربية بسبب ما تمثله من أنوثة وجمال، إليك اليوم مجموعة منهم مصممة من الذهب لتنتقي ما ينال إعجابك ويضفي عليك اللمسات الجمالية الخلابة.

إطلالة متألقة مع الحلقان الذهب الراقية

بحثت دور المجوهرات العالمية كثيرًا عما يخطف أنظار المرأة حيث رأت ان الذهب هو الرفيق المثالي لها لذلك رصعت مجوهراتها به.
فنجد دار دي غريسوغونو انتقت اقراطها المستوحاه من امواج البحر وحركته في ابتكار حديث وراقي ومتشكله مع الدوامة الماسية التي تستقر بأذنيك ومصممه من الذهب الوردي.
بالإضافة إلى قرطًا أخر مصمم بانحناءات جاذبة من الذهب الوردي مع الالماس فهو بالتأكيد سيضفي عليك الرونق المتميز والخلاب.
دار شوبارد المتميزة أطلت علينا بقرطًا نابض بالألوان الجميلة وماساتها المتألقة مع إضافة حجر الملاكيت الأخضر له وقلبًا آخر يمسك بالقرط مرصعًا بالالماس.
لتأتي بعدها تيفاني أند كو بقرط متميز بالكرات الذهبية المتدلية من السلاسل الناعمة والراقية، أما لويس فيتون فدائمًا ما تفاجئنا بابداعاتها الرائعة فقد صممت هذا العام قرط من الذهب الوردي ومرصعًا بزخرفة من الداخل بعرق اللؤلؤ المشع.
أما جولي ساتدلاو فتميزت مجموعتها من الاقراط بانها طويلة وكبيرة تغطي الاذن بالكامل واحيانً تتلامس نع الاكتاف فتتناسب مع جميع اشكال الوجه للمرأة.

يمكنك أيضا قراءة More from author