احدث موديلات اساور ذهب من ماركات عالمية

أنعمي بإطلالة فاتنة من أحدث موديلات اساور ذهب التي تقدمها دور المجوهرات العالمية، فلابد أن تُحلي إطلالتك بـ اساور ذهب من الذهب الأبيض البراق أو الذهب الأصفر الذي يشع كالشمس ليضفي على إطلالتك رونقًا من نوع خاص.

عادًة ما تُبدع الدور العريقة في تصميمها لأساور ذهب متميزة ومبتكرة مزينة بالالماس اللامع، فتختار المرأة الجاذبة والراقية دائمًا الأساور الخاصة بها من الماركات العمية لتتألق بها في أهم المناسبات السعيدة والسهرات المميزة، لذلك انتقينا لك اساور ذهب فاخرة تعانق معصمك وتضفي عليك الأنوثة الناعمة والتألق حتى تخطفين بها الأنظار والقلوب بجميع المناسبات.

تألقي مع اساور ذهب تقدمها دور المجوهرات العالمية 

  • Lydia courteille
    قدمت علامة ليديا كورتيلي في مجموعتها الأخيرة وهي مجموعة صحاري التي كُرست لسحر الصحراء، اسوارة بتصميم CUFF متألقة للغاية.
    من الذهب الأصفر، حبات الياقوت الأصفر، وحبات الياقوت البرتقالي ثم يأتي الثنائي المتناغم الرقيق وهما حجر الأوبال الأزرق والياقوت الأزرق ليضفيان رونقًا خاصًا للاسوراة وتألقًا شديد الجمال.
  • Piaget
    ثم انتقينا لك من بياجيه اسوارة CUFF المتألقة المصممة خصيصًا للمرأة المفعمة بالحيوية والإشراق من الذهب المطروف مع الالماس والاكوامارين، مضافًا إليها الياقوت الوردي بتناسق متناغم يضفي عليها الذوق الرفيع والطراز الجمالي الخلاب.
  • DIOR
    البيت الفرنسي الراقي يقدم مجوهرات فاخرة ملكية لتضفي عليك اللمسات المتألقة، هذه الاسوارة من الذهب الوردي مصممة تصميمًا تاريخيًا فاخر ومرصعة بحجر الالماس الراقي مع الأوبال الأثيوبي الأبيض لتزيين إطلالتك.

    اسوارة أخرى من مجموعة ARCHI DIOR من الذهب الأبيض والالماس، تضفي عليك الإطلالة المميزة والفريدة من نوعها وتتحقق بها إبداعات دار ديور المتألقة.
    ثم من نفس العلامة اخترنا لك من مجموعة MY DIOR سوارة تنثر أنوثتها بتألق غالية في الجمال من الالماس الموضوع فوقها كالتاج، وتشابكت تفاصيلها بشكل القش المحبوك مع خيوط الذهب بتألق تام.

  • BULGARI
    قدمت هذه الدار العريقة، سوار خاص للمرأة الناعمة والمدللة لمسة غنية من الألوان الراقية، فهي من الذهب الوردي مرصعة بالأحجار الكريمة المتألقة لتضفي عليها الجمال.
    فهي مرصعة بأحجار من التورمالين الوردي، مع أحجار الروبليت، وأحجار الجمشت ثم شرائح من عرق اللؤلؤ الرقيق، بعد ذلك الماس اللامع.
    وعندما تتداخل جميع هذه الأحجار معك في إطلالتك لابد أنك سوف تخطفين بها القلوب.

    أيضًا قدمت بولغاري اسوارة مستوحاة من هيئة الثعبان، لتلف على معصمك بأناقة متكاملة من الذهب الوردي مع الماس البراق، فتضفي عليك طلة أنثوية ناعمة وقوية بنفس الوقت.

  • NIRAV MODI
    اسوارة من مجموعة الياسمين الهندية الرقيقة لتحاكي زهور الياسمين بفخامة مدللة من الذهب الأبيض مع الماس الأبيض وكذلك الماس الأصفر الذي يشع كضوء الشمس ليضفي على إطلالتك الجمال.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author