احدث مجموعة فساتين زفاف دار برونوفياس لربيع 2018

هل بدأتي عروستي الجميلة التحضير لحفل زفافك، أم لم تبدأي بعد، هل تحتارين بين موديلات عديدة من فساتين زفاف العرائس، لا تقلقي عزيزتي فسوف أقدم لكي اليوم مجموعة من فساتين زفاف مميزة للعرائس.

وهي مجموعة مميزة من أكبر دور الأزياء العالمية، وهي دار برونوفياس.

فساتين زفاف دار برونوفياس

قدمت لنا دار برنوفياس مجموعة من فساتين الزفاف المميزة الناعمة بلمسات عصرية للعروس الأنيقة الفريدة ذات الطابع المميز، المصنوعة من الستان والتل والدانتيل والكريب، والتي رصعت بعضها بأحجار السوارفسكي.

وجاءت الفساتين مصنوعة من الأقمشة الشفافة البسيطة والخفيفة، وتنوعت الموديلات بين الضيقة والمنفوشة من التصاميم المنسدلة على الجسم، مع تصميم ذيل السمكة، أو تنورة قابلة للإزالة.

وبالنسبة للأكمام هناك فساتين بأكمام طويلة أو بدون أكمام وبحمالات عريضة أو رفيعة، وقصات الظهر المفتوحة.

دار برونوفياس

أسسها ألبرتو بالاتشي بنفينيست،  عام 1922، وهي شركة عائلية بدأت في سويزو، وهو متجر برشلونة المرموق، وهو متخصص في الدانتيل والتطريز والأقمشة الحريرية عالية الجودة.

وبدأت دار برونوفياس نشاطها دوليًا في عام 1977، عندما انتقلت من هولندا إلى أمريكا الشمالية، وأصبح لديها 4000 نقطة بيع في 105 دولة حول العالم.

بعدها أفتتحت متجر رئيسي في عام 2002، ثم في لندن، وفي عام 2008 أفتتحت متجرها في مدينة نيويورك وفي المكسيك، ثم في ميلانو الإيطالية عام 2009، وفي طوكيو عام 2011، وفي بروكسل عام 2015.

 

كيفية تختاري فستان زفاف حسب شكل جسمك؟

  1. إذا كان جسمك ذو خصر رفيع وأرداف ممتلئة اختاري فساتين بتصميم حرف ال A، وياقة حرف V.
  2. وإذا كانت منطقة البطن هي الممتلئة ومنطقة الصدر نحيفة اختاري فساتين واسعة من أسفل الصدر.
  3. أما إذا كانت الأكتاف والأرداف متساوية والخصر نحيف، اختاري فساتين بتصاميم ذيل السمكة والتصاميم المنفوشة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author