احدث تشكيلة مجوهرات شوبارد لعام 2018

مجوهرات شوبارد لإطلالة متألقة، مع دخول فصل الشتاء تصل علينا شوبارد السويسرية بقطع مجوهرات تتناسب مع الأجواء وتحمل المجموعة الجديدة اسم ” ICE CUBE RELOADED ” لإطلالة المرأة في عام 2018 فتضفي عليك رونقًا خاصًا وسحرًا ملفتًا للأنظار وآسر للقلوب.

تمثل دار شوبارد جمال وأناقة سويسرا حيث الساعات والمجوهرات الراقية والمتألقة، وكان من تأسيس لويس أوليس شوبارد العاشق لصناعة الساعات منذ صغره فهذه كانت بدايته إلى أن وصل إلى إن أصبحت الدار المنتسبة له عالمية الآن.

لابد أنك تحبين الإطلالات المتفردة من نوعها والجديدة، لتتباهي بها في أرقى المناسبات والسهرات الليلية السعيدة، هذه المجموعة هي ما تبحثين عنه بالتأكيد إذا كنتي المرأة التي تعشق الرقي والدلال.

مجوهرات شوبارد لإطلالة راقية لعام 2018

استوحت علامة شوبارد الأنيقة هذه الإطلالة من دخول فصل الشتاء ومكعبات الثلج الشفافة الممتعة في النظر إليها، فأصدرت مجموعتها وهي تحمل اسم “Ice Cube Pure” على شكل مكعبات الثلج من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عالي الجودة بتصميمات مميزة للمرأة التي تحب الجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد.

تعد هذه المجموعة من المجموعات الهندسية التي تصممها شوبارد فهي انسيابية ومبتعدة تمامًا عن الخطوط الكلاسيكية المائلة إلى الفخمة بل تقترب بشكل كبير إلى الأسلوب العصري التي تنجذب إليه كل امرأة متألقة بهذه الفترة، وبالتأكيد لم تبتعد المجموعة عن طابع الرقي الذي تميزت به شوبارد فأضاف اللمسات الرقيقة من حبيبات الألماس الصغيرة.

أيضًا استوحت هذه المجموعة من المجموعة التي أطلقتها شوبارد بعام 1999 فجاءت الجديدة بوجه الممثلة الفرنسية Aymeline Valade بجمالها الراقي والبسيط لتعكس روح المجموعة الجديدة بكل تألق.

شوبارد

علامة شوبارد السويسرية المتألقة

تأسست الماركة بعام 1860 حيث كان لويس مولعًا بصناعة الساعات منذ الصغر وما آن دخل بهذا المجال وانتقل من الهواية به إلى الخبرة ثم الأحتراف، ليحقق النجاح المبهر في بلاده ويلفت الأنظار الخارجية إليه.
فقرر السفر لأوروبا الشرقية وكذلك دول الاسكندنافية ثم روسيا وبولندا وهولندا والمجر، ونشر مجوهراته بهذه البلاد بعدها مباشرًة ذاع صيته بشكل كبير وأصبح له زبائن عالميين وتم فتح متاجر لشوبارد لأول مرة بهونغ كونغ ثم جينيف وفيينا.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author