احدث الوان الروج تناسب البشرة البيضاء في الشتاء

لاشك أن البشرة البيضاء تتميز بجمال وتوهج طبيعي، مما يجعل العديد من الوان المكياج ومنها روج الشفاة يتناسب معها، ولكن على الرغم من ذلك ليس كل الوان الروج تظهرها في أجمل حالاتها، ولذلك عليكي سيدتي صاحبة البشرة البيضاء الجميلة أن تتقني اختيار الوان الروج التي تختاريها لتزيين إطلالتك، وأن تراعي في اختيارها أيضًا طبيعة فصول السنة المستخدمة فيها.

فحتى مع عدم وضع العديد من طبقات المكياج ومستحضرات التجميل، تحتاج البشرة البيضاء الفاتحة إلى الوان تحدد شكل وجهها، وتضيف له جمال وجاذبية خاصة، ولذلك سوف نقدم لكي عزيزتي اليوم مجموعة من الالوان التي تناسب لون بشرتك البيضاء لتتألقي بها في فصل الشتاء.

احمر شفاة ماروني

الوان الروج للبشرة البيضاء في الشتاء

تناسب البشرة البيضاء في العموم الالوان الدافئة، ولكن أيضًا تنقسم الالوان إلى هادئة وهي التي تناسب الخروجات الصباحية والوان أخرى أكثر جرأة وهي تناسب السهرات والمناسبات في المساء، وهنا إليكي عزيزتي أفضل الوان الشتاء لبشرتك، لتنسقيها حسب خروجتك.

  • اللون النيود: وهو لاشك جوكر الالوان في أحدث صيحات الموضة في الفترة الأخيرة، فهو يناسب كل درجات البشرة، وكذلك كل الخروجات والمناسبات، لذلك لا غنى عزيزتي عن اقتناء واحد في حقيبة مكياجك، لتستعيني به وقت الحاجة.
  • الماروني: وهو من الدرجات الجميلة والمميزة، والتي تناسب البشرة البيضاء، وتضيف لها جاذبية وتألق.
  • المشمشي: وهو لون هادئ وجميل، يناسب ألوان ومناسبات مختلفة.
  • البنفسجي: وهو لون قوي وجرئ، ولكنه يعطي إطلالة رائعة ومميزة، لصاحبات البشرة البيضاء، خاصة في السهرات والمناسبات.
  • الأحمر: وهو لون الروج الأساسي خاصًة مع البشرة البيضاء، فما أجمل الشفاة المزينة باللون الأحمر، مع لون بشرة أبيض، لإطلالة مثالية لا تضاهى.
  • الوردي: وهو لا شك لون هادئ ورقيق، يناسب الإطلالة الصباحية بشكل خاص، لإطلالة بسيطة مثالية بدون تكلف.

روج احمر احمر شفاة نيود

كيفية وضع الروج بطريقة صحيحة

  1. في البداية قومي عزيزتي بتقشير أي بقايا للجلد الزائد على الشفتين، من خلال فركهم بفرشاة أسنان نظيفة ومبللة مع القليل من حبات السكر، لمدة دقيقتين.
  2. ثم قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم أساس البشرة على الشفتين لضمان ثباته فترة أطول.
  3. بعدها قومي بتحديد شفتيك بلون محدد شفاة بنفس لون الروج.
  4. ثم قومي بوضع طبقات أحمر الشفاة لإطلالة مثالية رائعة.
  5. يمكنك بعد ذلك عزيزتي، وضع القليل من ملمع الشفاة، لشفاة لامعة رائعة وجميلة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author