احداث الحلقة الثانية من مسلسل “كان في كل زمان”

 بدأت الحلقة الثانية من مسلسل”كان في كل زمان” الذي تقوم ببطولته الفنانة الكويتية “سعاد العبد الله” بعدة مشاهد تلقي بها المزيد من الضوء على العنصرية، يناقش مسلسل “كان في كل زمان” قضايا مجتمعية وإنسانية في كل حلقات منفصلة متصلة.

وجدت “سعاد العبد الله” نفسها متهمة بالإرهاب لأنها كانت تقيم الصلاة في إحدى الحدائق الموجودة بواحدة من الدول الغربية وتمسك ببندقية لعب تخص حفيدها الذي كان يلعب بجوارها، وعندما حاول أحد رجال الشرطة الإمساك بها قالت له خطُأ أنها إرهابية بدلًا من أن تقول له أنها سائحة نظرُا لتقارب نطقهما الشديد في اللغة الإنجليزية وأيضا قلة معرفتها بها.

"احداث الحلقة الثانية من مسلسل "كان في كل زمان

سعاد العبد الله إرهابية في مسلسل كان في كل زمان

تم القبض على “سعاد العبد الله” بتهمة الإرهاب وتناقلت جميع وسائل الإعلام الدولية صورها بصفتها إرهابية  تنتمي إلى إحدى الجماعات الإرهابية التي تخطط لقتل مواطنين مدنيين مختلفين معها دينيًا، ولكنها في واقع الأمر كانت ضحية سوء الفهم وعدم المعرفة.

"احداث الحلقة الثانية من مسلسل "كان في كل زمان

 

 ضحية العنصرية

إلتقت الفنانة “سعاد العبد الله” أثناء فترة حبسها بالسجن بالكثير من الأشخاص الآخرين الذين تم اعتقالهم من قبل السلطات الأجنبية نتيجة لسوء الحظ من ناحية والعنصرية من ناحية آخرى، مما جعلها تدرك جيدًا أن الظلم موجود في كل مكان حتى في الدول المتقدمة التي  تدافع عن العدل والمساواة وعدم العنصرية.

“احداث الحلقة الثانية من مسلسل “كان في كل زمان

مسلسل “كان في كل زمان” إجتماعي إنساني

أثبت مسلسل “كان في كل زمان” أنه مسلسل إجتماعي إنساني من الطراز الرفيع، وأن الدراما الخليجية قادرة علي طرح العديد من الموضوعات الجديدة والجريئة سيما قضية إدانة التطرف التي عرضت في الحلقة الثانية من المسلسل.

يعرض مسلسل “كان في كل زمان” بطولة النجمة “سعاد العبد الله” بالاشتراك مع شجون، فاطمه الصفي،صلاح الملا ومن تأليف هبه مشاري حماده وإخراج محمد القفاص علي قناة إم بي سي يوميا الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد على نفس القناة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author