احداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل واحة الغروب

كشفت الحلقة الـ”12″ من مسلسل واحة الغروب أحداث كثير ومحورية في المسلسل، وتضمن الأحداث تطورات مُغيرة في مسار الأحداث.

 

احداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل واحة الغروب

 

أبرز أحداث الحلقة الـ”12″ من مسلسل واحة الغروب:

تعرضت “مليكة” التي تقوم بدورها الفنانة الأردنية “ركين سعد” للضرب من جدتها التي تقوم بدورها الفنانة “رجاء حسن” وذلك بسبب خروجها قبل أن تنتهي عدتها لزيارة قبر “رضوان”.

كما كشفت الحلقة عن وجود خلافات قوية بين رئيس مجلس الأجواد “الشيخ صابر” وهو كبير الشرقيين أيضًا، وبين الشيخ “يحيى” الذي يقوم بدوره الفنان أحمد كمال، ويتمنى الشيخ “صابر”  الثأر من الشيخ “يحيى”  لنفسه وأبيه.

كم أن الشيخ “صابر” يكره طيبة الشيخ “يحيى” ويحقد عليه بسبب التفاف الجميع حوله، فيما يعد الثاني أكبر الأجواد سنا، ومع ذلك تنازل عن رئاسة المجلس.

كما يرى  أن الشيخ “صابر” رجل متشائم  ويتمنى لأهل الواحة الخراب، وستند على ذلك بادعائه ونبوءات كاذبة.

ولكن يتحالف الشيخ “يحيى” والشيخ “صابر” من أجل التخلص من المأمور التركي، وبالفعل يتمكنوا باتحادهم  الدخول لبيته وقتله.

وبعد أن تنتهي عدة  “مليكة” تذهب مع مجموعة من الأرامل ونساء الواحة للاغتسال والتزين من جديد.

ينجح “محمود” بطل المسلسل والذي يقوم بدوره الفنان “خالد النبوي” في مصالحة “كاثرين” زوجته والتي تقوم بدورها “من شلبي”، وفي ما يخص “نعمة السمراء” فإنه يكذب عليها ويقول لها يقول لها أنها سيدة كبيرة كانت تعمل لديهم في المنزل.

ومازالت القافلة المتجهة إلى واحة سيوة في طريقها تشق الصحراء تتعرض القافلة إلى عاصفة شديدة، ويأمرهم الدليل بالانبطاح أرضًا.

وفي هذه اللحظات فكر “محمود” في أنه سيموت وأنه يشعر بأنه مستعد له، تمر عليهم اللحظات الصعبة في  العاصفة على خير دون خسائر ثم يستكملوا القافل.

 

احداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل واحة الغروب

 

المزيد عن مسلسل واحة الغروب:

المسلسل من بطولة منة شلبي، وخالد النبوي، وسيد رجب، وكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وأحمد بدوي وهالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج “العدل جروب”.

 

احداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل واحة الغروب

يمكنك أيضا قراءة More from author